+0086-57487233088 admin@locosc.com
اتصل بنا
بيت » أخبار » جهاز قياس الوزن » هل تعرف مقياس الوزن؟
اتصل بنا

هل تعرف مقياس الوزن؟

تصفح الكمية:91     الكاتب:Locosc     نشر الوقت: 2019-03-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button

هل تعرف أداة الوزن؟

جودة عالية البليت شاحنة الموازين الإلكترونية


مقدمة من وزنها الصك؟

الوزنها الصك ويسمى أيضاوزنها عرض أداة التحكم. إنه جهاز إلكتروني يحول إشارة خلية الحمل (أو من خلال جهاز إرسال الوزن) إلى شاشة رقمية ذات وزن ويمكنه تخزين بيانات الوزن وعدادها وطباعتها. يتم وزن المكونات الآلية في الإنتاج الزراعي لزيادة كفاءة الإنتاج. هناك أساسا صك ، واحد هو أداة مقياس التعبئة ، والآخر هو أداة النطاق حزام.

احتياطات استخدام أداة الوزن؟

1.Generally، ويجب وضع الأداة في بيئة نظيفة وجافة وجيدة التهوية وصديقة لدرجة الحرارة. يجب أن يكون موقف المتر ثابت. لا تحريكه بشكل متكرر. خلاف ذلك ، قد تسقط الرصاص الداخلية من قابس كابل الإشارة وتتسبب في حدوث خلل.

2.تجنب أشعة الشمس المباشرة على غلاف أسود من الصك. خلاف ذلك ، قد تتضرر بيئة العمل الخاصة بالأداة خارج نطاق درجة الحرارة المقدرة.

3.في ظل الظروف العادية ، يمكن أن تصل الرطوبة في بيئة عمل الجهاز إلى 95 ٪، ولكن يشترط أن التكثيف لا يمكن أن تنتج. باستثناء العلب الفولاذ المقاوم للصدأ الخاصة مع وظيفة للماء.

4.المواد المسببة للتآكل لا يمكن أن تخترق داخل الصك، وإلا فإنه سوف تآكل الأجهزة الموجودة على لوحة الدوائر ولوحة الدوائر نفسها. مع مرور الوقت ، قد يتم إلغاء الصك. حتى متر ذو وظيفة مضادة للتآكل سيكون له نفس النتيجة إذا لم يتم إغلاقه بإحكام.

5أداة الوزن الإلكترونية هي نظام تيار ضعيف عرضة لمكونات الصواعق والأضرار. يدخل البرق في المقياس بشكل أساسي من جانبين: يتم استيراده بواسطة خط الطاقة ويتم استيراده بواسطة منصة الوزن عبر كابل الإشارة. في حالة الطقس العادي ، لا يحتاج المشغل إلا إلى تشغيل مفتاح الطاقة ، ولكن في حالة وجود ضربة صاعقة محتملة ، يجب أن يكون قابس الطاقة للأداة وموصل كبل إشارة النظام الأساسي غير موصول. من الأفضل اتخاذ تدابير الحماية من الصواعق ، مثل إضافة أجهزة حماية الطفرة إلى دائرة طاقة الجهاز.

وفي الوقت نفسه ، من المهم أيضًا إجراء صيانة دورية.