+0086-57487233088 admin@locosc.com
اتصل بنا
بيت » أخبار » رافعة النطاق » هل تعرف المقاييس المعلقة؟
اتصل بنا

هل تعرف المقاييس المعلقة؟

تصفح الكمية:50     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-02-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button

هل تعرف المقاييس المعلقة؟

تستخدم المقاييس المعلقة لوصف مجموعة واسعة من المقاييس الرقمية والميكانيكية التي تستخدم لوزن الأشياء باليد أو المعلقة من وضع ثابت وتشمل موازين الربيع ،جداول رافعةوهلم جرا.


يمكن للمستودعات والمصانع أن تكون بيئات عالية الضغط ، حيث يجب على الموظفين في كثير من الأحيان أداء المهام بسرعة وبشكل صحيح على الرغم من الانحرافات العديدة. إذا كان العامل غير قادر على التركيز على المهمة التي في متناول اليد ، يمكن أن تقل الكفاءة ويمكن أن تذهب الدقة على جانب الطريق. في أسوأ السيناريوهات ، يمكن تعريض السلامة للخطر ، مما قد يكون خطيرًا على الموظف ومكلفًا لصاحب العمل. لهذا السبب من الضروري أن تكون الأدوات والمعدات المستخدمة في مكان عملك آمنة وسهلة التشغيل ، وتساعد في تبسيط عملية الإنتاج.


المقاييس المعلقة هي آلات وزن قابلة للتكيف والتي يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من التطبيقات المختلفة. على سبيل المثال ، يمكن للمزارعين استخدام موازين معلقة لقياس أكياس الأعلاف ، ومساعدتهم على ضمان تلبية كل كيس لوزن محدد مسبقًا قبل الرضاعة للحيوانات. للتطبيقات التجارية ، يمكن استخدام الموازين المعلقة لوزن أكياس البريد في مكاتب البريد قبل التوزيع ، مما يسمح للعاملين في مستودع البريد بتعبئة البريد بشكل مناسب.

LP7652 Mini Crane Scale

LP7652 Mini Crane Scale

ومع ذلك ، هل سبق لك أن فكرت لماذا تحتاج إلى مقياس وزن صناعي. تعد الموازنة جزءًا أساسيًا من العديد من عمليات الإنتاج والتوزيع ، سواء كانت تستخدم لوزن منصات المنتجات لتوزيعها على متاجر التجزئة ؛ لحساب عدد العناصر بناءً على قياس الوزن ، أو فحص المنتجات للتأكد من توافقها مع وزن منتج معين. باستخدام مقياس الوزن الصناعي الصحيح لديه القدرة على زيادة الإنتاجية وضمان سلامة الموظفين عند العمل في بيئات المصنع أو المستودعات.


في واقع الأمر ، فإن النطاق الواسع يلعب دورًا مهمًا في الصناعة. يمكننا توفير عدة مرات إذا استخدمناها في عملنا.