+0086-57487233088 admin@locosc.com
اتصل بنا
بيت » أخبار » وزن الخلية تحميل » تحميل دليل الخلية » ما هي خلية التحميل؟ كيف تعمل خلايا التحميل؟
اتصل بنا

ما هي خلية التحميل؟ كيف تعمل خلايا التحميل؟

تصفح الكمية:78     الكاتب:LoadStarsensors     نشر الوقت: 2018-05-16      المنشأ:loadstarsensors

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button

ما هي خلية التحميل؟ كيف تعمل خلايا التحميل؟

أجهزة الاستشعار هي أجهزة (عادةً ما تكون كهربية ميكانيكية) تساعدنا على قياس المعلمة المادية (مثل درجة الحرارة والضغط والقوة والتسارع وما إلى ذلك) من خلال توفير إشارة تفيد إما بمقاييس كمية (المستوى) المعلمة المادية أو توفر إشارة ثنائية بسيطة يشير إلى إشارة نعم/لا تخبرنا إذا حدث شيء أم لا (مثل مستشعر اللمس). تتطلب معظم المستشعرات توفير الطاقة لعنصر الاستشعار ، ثم يتم إنشاء إشارة كهربائية بعد القياس.

ما هي خلية التحميل؟

A تحميل خلية هو مستشعر أو محول يحول الحمل أو القوة التي تعمل عليه إلى إشارة إلكترونية. يمكن أن تكون هذه الإشارة الإلكترونية تغيير الجهد أو التغيير الحالي أو تغيير التردد اعتمادًا على نوع خلية الحمل والدوائر المستخدمة. هناك العديد من أنواع خلايا التحميل المختلفة. نحن نقدم خلايا الحمل المقاومة وخلايا الحمل السعة.

تعمل خلايا الحمل المقاومة على مبدأ مقاومة Piezo. عندما يتم تطبيق الحمل/القوة/الإجهاد على المستشعر ، فإنه يغير مقاومته. يؤدي هذا التغيير في المقاومة إلى تغيير في جهد الإخراج عند تطبيق جهد إدخال.

تعمل خلايا الحمل بالسعة على مبدأ تغيير السعة وهو قدرة النظام على تحمل قدر معين من الشحن عند تطبيق الجهد عليه. بالنسبة لمكثفات اللوحة المتوازية الشائعة ، تتناسب السعة بشكل مباشر مع مقدار تداخل الألواح والعزل الكهربائي بين اللوحات وتتناسب عكسيا مع الفجوة بين اللوحات.

كيف تعمل خلية التحميل المقاومة؟

يتم صنع خلية التحميل باستخدام عضو مرن (مع نمط انحراف قابل للتكرار للغاية) والتي يتم إرفاق عدد من مقاييس الإجهاد.

في خلية الحمل الخاصة هذه الموضحة على اليمين ، هناك ما مجموعه أربعة أجهزة قياس سلالة مرتبطة بالأسطح العلوية والسفلية لخلية التحميل.

عندما يتم تطبيق الحمل على جسم خلية الحمل المقاومة كما هو موضح أعلاه ، فإن العضو المرن ، ينحرف كما هو موضح ويخلق سلالة في تلك المواقع بسبب الإجهاد المطبق. نتيجة لذلك ، هناك اثنان من مقاييس الإجهاد في ضغط ، في حين أن الاثنين الأخريين في التوتر.