+0086-57487233088 admin@locosc.com
اتصل بنا
بيت » أخبار » جهاز قياس الوزن » ما هي استخدامات الميزان؟
اتصل بنا

ما هي استخدامات الميزان؟

تصفح الكمية:361     الكاتب:Locosc     نشر الوقت: 2019-03-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button

ما هي استخداماتميزان الميزان?

في الواقع ، كان الناس يستخدمونوزنها جداوللآلاف السنين ، ولكن حتى وقت قريب فقط كانت طرق الوزن دقيقة للغاية متاحة. تم تطوير المقاييس الأصلية لتسهيل التجارة الدقيقة على طول طرق التجارة الرئيسية ، والتي لا تزال مهمة مهمة حتى اليوم. المقاييس هي الآن جزء مهم من عمل المهنيين الطبيين والعلميين. في الوقت الحاضر ، فإن موازين الوزن لديها مجموعة واسعة من التطبيقات.



ميزان الميزانالمقدمة

تستخدم موازين الوزن لقياس وزن وكتلة جسم ما ، وفقًا لوزارة الزراعة بالولايات المتحدة. توجد العشرات من أنواع المقاييس ، لكن أبسط مقياس يستخدم شعاع ومحور لتحقيق التوازن بين وزن كائن معروف مع آخر. تستخدم الموازين الحديثة الأكثر حداثة المعايرة الرقمية لإعطاء قراءة أكثر دقة وأسرع.



موازين الاستخدام التجاري

مقياس دقيق أمر بالغ الأهمية للمطاعم وغيرها من الصناعات الغذائية التي يجب أن جزء الغذاء للبيع. عادة ما تباع اللحوم والفواكه والخضروات بالجنيه. إذا كنت لا تستطيع أن تزن عنصرًا بشكل صحيح ، فإن السعر لكل رطل قد يختلف بشكل كبير عن الوزن الفعلي. وفقًا لـ RestaurantReport ، حتى في المطاعم المربحة يكلف حوالي ثلث سعر البيع الإجمالي. يمكن أن يصل إجمالي العمالة والطعام إلى ما بين 50 إلى 75 بالمائة من إجمالي المبيعات. وبالتالي ، حتى خطأ بضع نقاط مئوية فقط يمكن أن يكون له تأثير كبير على أرباح الشركة.



وزن استخدام مقياس الصحة

مقياس الوزن هو مكون أساسي للحفاظ على صحة جسمك وقياس تقدم الطفل المتنامي. يستخدم المعهد القومي للقلب والرئة والدم وزن الشخص لحساب مؤشر كتلة الجسم الذي يمكنه تحديد ما إذا كنت تعاني من نقص الوزن أو زيادة الوزن. لحساب مؤشر كتلة الجسم ، يمكنك تقسيم طولك بالبوصة مقسومًا على الوزن الكلي بالجنيه. متوسط ​​مؤشر كتلة الجسم يحوم في نطاق 18 إلى 24.

LP7625B المحمولة البليت شاحنة الموازين

LP7625B المحمولة البليت شاحنة الموازين



عالية الدقة الالكترونية مقياس الأسنان الأزرق مقعد

عالية الدقة الالكترونية مقياس الأسنان الأزرق مقعد



في الواقع ، مقياس وزن مختلف له استخدامات مختلفة. يمكننا اختيار النطاق المناسب لنفسي.