+0086-57487233088 admin@locosc.com
اتصل بنا
بيت » أخبار » جهاز قياس الوزن » ما هي أجهزة Weigancehing؟
اتصل بنا

ما هي أجهزة Weigancehing؟

تصفح الكمية:89     الكاتب:Locosc     نشر الوقت: 2019-03-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button

ما هو جهاز Weigancehing؟

مقدمة من Weigancehing الأجهزة

وزن المعدات يشار إليها عادة كأداة وزن للوزن للأشياء الكبيرة المستخدمة في الصناعة أو التجارة. إنه يشير إلى استخدام التقنيات الإلكترونية الحديثة مثل التحكم في البرامج والتحكم في المجموعة والطباعة عن بُعد وشاشة العرض ، الأمر الذي سيجعل وظيفة معدات الوزن. تتكون معدات الوزن بشكل أساسي من نظام حمل الحمولة (مثل وزن الميزان ، جسم المقياس) ، نظام تحويل انتقال القوة (مثل نظام نقل قوة الذراع ، المستشعر) ونظام الإشارة (مثل الاتصال الهاتفي ، أداة العرض الإلكترونية). في ميزان اليوم مع الإنتاج والمبيعات ، حظيت معدات الوزن باهتمام كبير ، كما أن الطلب على معدات الوزن يتزايد أيضًا.

مبدأ وظيفي

وزن المعدات هووزنها الالكترونية الجهازيدمج تكنولوجيا الاستشعار الحديثة والتكنولوجيا الإلكترونية وتكنولوجيا الكمبيوتر لتلبية وحل متطلبات الوزن "السريعة والدقيقة والمستمرة والتلقائية" المقترحة في الحياة الواقعية ، والقضاء على الأخطاء البشرية بشكل فعال.

لجعله أكثر انسجاما مع متطلبات التطبيق لإدارة المقاييس القانونية ومراقبة عملية الإنتاج الصناعي. المزيج المثالي للوزن والإنتاج والمبيعات ، وتوفير موارد المؤسسات والتجار بشكل فعال ، وخفض النفقات ، وكسب الثناء والثقة للمؤسسات والتجار.

وزنها جداول

الاحتياطات

1. يسخن مقدما:عادة ما تحتاج معدات الوزن إلى التسخين قبل الاستخدام ، وغالباً ما يكون وقت التسخين المسبق لأجهزة الوزن مختلفًا. بشكل عام ، كلما ارتفع مستوى دقة جهاز الوزن ، زاد وقت الاحترار المطلوب ، وفقًا لمعدات الوزن. يلزم التسخين المسبق في دليل التعليمات ، ويمكن تمديد وقت التسخين إذا لزم الأمر (عادة ما تكون درجة الحرارة المحيطة منخفضة ، وكلما زاد وقت التسخين). في الواقع ، العديد من المستخدمين جاهزون للاستخدام عند استخدام معدات الوزن ، والتي لا تضمن أداء القياس لمعدات الوزن. لذلك ، فإن التسخين المسبق لأجهزة الوزن هو محور الدقة.

2. الظروف البيئية:الظروف البيئية هي أيضا عامل مهم يؤثر على أداء القياس لأجهزة الوزن. إذا لم يتم تحديد الحد الخاص لدرجة الحرارة في تعليمات التشغيل الخاصة بجهاز الوزن ، فيجب أن تعمل معدات الوزن بشكل طبيعي عند درجة حرارة تتراوح من -10 درجة مئوية إلى 40 درجة مئوية ؛ إذا تم تحديد حد خاص لدرجة الحرارة ، يجب أن تكون معدات الوزن عند درجة الحرارة المحددة. العمل في ظل ظروف ؛ المعدات وزنها لديها أيضا متطلبات الرطوبة للبيئة. على سبيل المثال ، يتطلب توازن المستوى الأول رطوبة نسبية لا تزيد عن 80٪.

3. الدولة الأفقي:بشكل عام ، تم تجهيز معدات الوزن عالية الدقة بأجهزة التسوية وأجهزة التسوية. قيد الاستخدام ، غالبًا ما يتم التحقق من الحالة الأفقية للمعدات الثقيلة المتماثلة. في الواقع ، غالبًا ما يتجاهل بعض المستخدمين فحص الحالة الأفقية للمعدات الثقيلة المتماثلة (غالبًا ما تسبب معدات الوزن أربع زوايا أو مستويات غير متكافئة بسبب الحركة أو لأسباب أخرى) ، وهو أيضًا السبب الرئيسي لبيانات معدات الوزن. غير مسموح.