+ 0٬086-57487233088 luminghai@locosc.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
ما هو مقياس الشاحنة الإلكترونية المضاد للانفجار؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية- LOCOSC Ningbo Precision Technology Co.، Ltd » أخبار » وزن الخلية تحميل » تحميل دليل الخلية » ما هو مقياس الشاحنة الإلكترونية المضاد للانفجار؟

ما هو مقياس الشاحنة الإلكترونية المضاد للانفجار؟

تصفح الكمية:100     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-10-29      المنشأ:محرر الموقع

ما هو مقياس الشاحنة الإلكترونية المضاد للانفجار؟

مع تطور تقنية الوزن ، أصبحت تقنية جهاز الاستشعار لأداة الوزن رقمية أكثر فأكثر. ما إذا كان نظام الوزن الثابت لوزن السيارة أو نظام الوزن الثابت لوزن المحور يتطور نحو تكنولوجيا الاستشعار الرقمية. سنقدم اليوم إلكترونيًا مقاومًا للانفجارمقياس الشاحنةوالهيدروليكية الإلكترونية بالتخبطمقياس الشاحنة.

1. مقياس الشاحنة الإلكترونية مقاوم للانفجار

الإلكترونية واقية من الانفجارمقياس الشاحنةهو إلكترونيمقياس الشاحنةتستخدم في انفجار البيئة الخطرة. أولاً ، يجب تقييم درجة مقاومة الانفجار من قبل قسم مقاومة الانفجار وفقًا لدرجة الانفجار الخطيرة على الفور. بعد ذلك ، وفقًا لدرجة مقاومة الانفجار والمنطقة الخطرة ، يجب اختيار المجموعة الإلكترونية المقابلة المؤقتة والمضادة للانفجار لتشكيل مقياس السيارة الإلكتروني المقاوم للانفجار.

يتضمن هيكلها مستشعر الوزن وصندوق التوصيل المقاوم للانفجار ومكون شبكة الأمان (لا يوجد مكون لشبكة الأمان في بيئة الغبار) ووحدة تحكم عرض الوزن. كما يمكن توصيله بجهاز تحكم عرض الوزن للنظام في منطقة الأمان عن طريق شاشة عرض كبيرة وجهاز كمبيوتر.

هذا النوع منمقياس الشاحنةيستخدم في الأماكن الخطرة التي تحتوي على غازات متفجرة ، مثل البترول والصناعات الكيماوية والأدوية وما إلى ذلك. الأنواع الشائعة الاستخدام هي النوع الآمن جوهريًا والنوع المركب ونوع مضاد للاشتعال:

(1) آمنة جوهريا

يتم تثبيت هذا النوع من عرض الوزن ومكونات بوابة الأمان في منطقة الأمان. يتم توصيل الأجهزة عن طريق بوابة الأمان والحامل في المنطقة الخطرة. مستشعر الوزن المتبقي وصندوق التوصيل المقاوم للانفجار في أماكن خطرة. بوابة الأمان هي المعدات المرتبطة بها. وتتمثل وظيفتها في منع منتج قصور عرض الوزن غير الضروري من التأثير سلبًا على مستشعر الوزن الآمن جوهريًا وصندوق التوصيل.

(2) نوع آمن على الوجهين

يتم تركيب جميع اللوادر وأجهزة استشعار الوزن وشبكات الأمان وأجهزة التحكم في عرض الوزن في حاويات مقاومة للاشتعال وتوضع في مناطق خطرة.

2. مقياس الشاحنة الهيدروليكية الإلكترونية

هذهمقياس الشاحنةهي منصة عضوية للتكنولوجيا الهيدروليكية والإلكترونية المعياريةمقياس الشاحنة. وهي مناسبة للتفريغ التلقائي للحبوب الحبيبية مثل القمح وفول الصويا والذرة والفول السوداني والأرز في مستودعات الحبوب المختلفة ومصانع التجهيز. كما أنها تستخدم على نطاق واسع في المواد الكيميائية والمعدنية والتعدين وجميع الوحدات والأقسام ذات عمليات استقبال المواد السائبة.

يتم توجيه الشاحنات الثقيلة لتشغيل المنصة على طول سكة التوجيه. بعد أن تكون السيارة في الوضع ، يتم رفع الترس وسد الترس من العجلة الخلفية للسيارة. يتم رفع أسطوانة الرفع الرئيسية بحيث يمكن لمنصة التدوير الوصول إلى الزاوية المحددة ، ويمكن إزالة المواد السائبة في السيارة في العملية. عندما يتم مسح المادة السائبة ، يتم وضع منصة لوحة الدوران في مكانها ، ويتم سحب حلقة تثبيت العجلة ،مقياس الشاحنةيفتح منصة لوحة الدوران على طول سكة التوجيه لإكمال عملية المسح بالكامل.

هيكلها الرئيسي:

(1)منصة الانقلاب: يستخدم الفولاذ على شكل H كعارضة رئيسية ، والهيكل بأكمله لديه ما يكفي من القوة والصلابة ، والتشوه أثناء الرفع صغير جدًا. يتم استخدامه لتحميل الشاحنة ، وهو مجهز بسكة توجيه السيارات وحافظة العجلات.

(2)أسطوانة الرفع الرئيسية: يتم ترتيب أسطوانتين متداخلتين متعدد المراحل في خط واحد ، مما يضمن قوة الرفع ، ويحسن استقرار المعدات وسلامة وموثوقية تشغيل المعدات.

(3)نظام التحكم الهيدروليكي: يتكون من محطة ضخ هيدروليكية ودائرة هيدروليكية وعناصر تحكم. يتم استيراد مكونات التحكم الرئيسية في النظام الهيدروليكي مكونات عالية الجودة مستوردة ، والتي يمكن أن تضمن عدم حدوث تسرب للزيت أثناء التشغيل على المدى الطويل ، والنظام لديه وظيفة التشابك.

(4) نظام التحكم الكهربائي: تحكم PLC صغير الحجم ، مع وظيفة تشابك السلامة. في حالة انقطاع التيار الكهربائي أو سوء التشغيل ، لن تسبب المعدات سوء التشغيل والخطر.

إذا كنت ترغب في شراءمقياس الشاحنةمع الدقة العالية والاستقرار الجيد والتشغيل السهل ، يمكنك التحقق من ذلك على موقعنا.


منتجات ذات صله

رابط سريع

منتجات

ردود الفعل

اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر & copy؛ 2019 LOCOSC Precision Technology Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.