+0086-57487233088 admin@locosc.com
اتصل بنا
بيت » أخبار » رافعة النطاق » ما هو تطور السوق للموازين؟
اتصل بنا

ما هو تطور السوق للموازين؟

تصفح الكمية:93     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-07-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button

ما هو تطور السوق للموازين؟

المقياس الإلكتروني هو مقياس مع جهاز إلكتروني ، ومع ذلك ، فإن المقياس الإلكتروني له العديد من الأنواع في الأسواق اليوم ، بحيث يمكن للعديد من الناس سماع بعض تصنيفات مصطلحات أجهزة الوزن الإلكترونية ولكن لا يعرفون ما هي الأشياء ، لذلك نحن اليوم ندرج ببساطة بعض مشتركموازين الكترونيةفي السوق وتقديم بعض مقدمة بسيطة لتطوير makrket الموازين ، حتى تتمكن من الحصول على فهم أولي لأجهزة الوزن الإلكترونية.


1. بعض المقاييس الشائعة في الأسواق

(1) مقياس هوك الإلكترونية

مقياس الخطاف الإلكتروني هو أداة الوزن الإلكترونية التي تجعل الكائن في حالة التعليق لقياس وزنه. مطلوب استخدام مقياس الخطاف الكهربائي في تطبيق مقياس الخطاف الإلكتروني ، المستخدم عمومًا في أعمال الفولاذ ، مطحنة الملف ، مطحنة الصلب ، مصنع الجسر ، مصنع الآلات الثقيلة ، رصيف وهلم جرا.


(2) مقياس المكتب الإلكتروني ، المعروف أيضًا باسم مقياس المكتب ، هو مقياس رافعة صغير ، غالبًا ما يستخدم في المتاجر أو المصانع ، وعادة ما يضعه الناس على المنضدة أو الطاولة للاستخدام.


(3) مقياس المنصة الإلكترونية هو الجهاز الحامل للجدول المستطيل ، والذي يستخدم عادة على الأرض. يمكن تقسيم مقياس المنصة الإلكترونية إلى مقياس المنصة الميكانيكية ومقياس المنصة الإلكترونية وفقًا لمبدأ الهيكل.

مقياس

(4) مقياس المنصة هو جهاز الوزن الإلكتروني بين مقياس المنصة ومقياس السيارة بينهما. يمكن تقسيم مقياس المنصة إلى مقياس منصة عادي ودقيق ومتوسط ​​وفقًا لقيمة وزن الأشياء. في الوقت نفسه ، وفقًا لاستخدام البيئة ، ينقسم مقياس المنصة إلى مقياس منصة نموذج عادي ومقاوم للانفجار. مع تطوير المشاريع ، يتم استخدام مقياس المنصة على نطاق واسع في كل رابط للإنتاج.


(5) مقياس الأسطوانة الإلكترونية هو مقياس إلكتروني لوزن الغاز المخزن لوزن الأسطوانة المحترف.


(6) يسمى مقياس الجرافة الإلكترونية أيضًا مقياس أسطوانة الزيت ، والذي يستخدم في المصانع الكيميائية ومعامل الطلاء ومناولة أسطوانات الزيت الصناعية الأخرى ووزن الميزان الإلكتروني الجديد.


(7) مقياس الرافعة الشوكية الإلكترونية هو أداة وزن وقياس لوزن وتحميل المواد في عملية التحميل.


(8) مقياس الشاحنة الإلكتروني هو عبارة عن معدات وزن كبيرة الحجم يتم وضعها على الأرض ، وهي تستخدم بشكل أساسي لقياس المركبات وشحناتها. معظمها معدات وزن ثابتة مع الأجهزة الإلكترونية. وفقًا لوضع الوزن ، ينقسم ميزان الشاحنة الإلكتروني إلى وزن ثابت وديناميكي. وفقًا لوضع إرسال الإشارة ، ينقسم ميزان الشاحنة الإلكتروني إلى تناظري ورقمي. وفقًا لهيكل منصة النطاق ، ينقسم ميزان الشاحنات الإلكتروني إلى مزيج من الفولاذ والصلب.


2. تطوير الموازين السوق

نظرًا للتطور السريع للعلوم والتقنية وتحسين مستوى التطبيق ، ستصبح رقمنة المنتجات ذات المقياس الإلكتروني والتكامل والشبكات والذكاء اتجاهًا للتطوير والتركيز على النطاق الإلكتروني العالمي. مع النمو المستمر لمستوى استهلاك الناس والاقتصاد الصناعي ، سيزداد الطلب على المنتجات ذات الحجم الإلكتروني في المستقبل.


على أي حال ، فإن النطاق الإلكتروني يتطور بسرعة اليوم ، فإن السوق سيكون أكبر أيضًا.