+0086-57487233088 admin@locosc.com
اتصل بنا
بيت » أخبار » مدونة » كيف تعمل خلية الحمل في نظام وزن الرافعة والرفع؟
اتصل بنا

كيف تعمل خلية الحمل في نظام وزن الرافعة والرفع؟

تصفح الكمية:85     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button

خلية التحميل هي واحدة من أجهزة الاستشعار الرئيسية المستخدمة عادة في صناعة الوزن ، وهي خلية التحميل الأكثر شيوعا تستخدم اليوم, يمثل خلية تحميل أكبر وأكثرها تنوعا مجموعة. يتم استخدامها لقياس أحمال السحب أو "سحب " ، مما يجعلها مثالية لرافعة الرافعة ورفع الوزن. وفقًا لطرق التشوه لأجهزة استشعار مقياس الإجهاد عندما تتعرض للضغط ، يتم تقسيمها إلى أنواع مختلفة ، بما في ذلك أجهزة استشعار المشبك ، خلية تحميل الشعاع المنحنية و S-type تحميل خلايا.

تعتبر أجهزة استشعار التثبيت (مثل DLWs) مثالية لقيود التحميل الزائد. نظرًا لأنه متصل مباشرة بنهاية حبل سلك الرافعة ، مما يمكّنهم من قياس الحمل دون التأثير على كمية المساحة التي يجب على مشغل الرافعة التعامل معها. يمكن للنظام الرقمي توفير إخراج التتابع بشكل مستمر لمستشعر الرفع لتنشيط الضوء ، وإيقاف تشغيل عملية الرفع ، أو تنشيط الإنذار المسموع أو أي مزيج من ما سبق.

خلايا تحميل ارتباط التوتر (مثل CTL2 أو DCL10) يتم تثبيتها عادةً فوق خطاط السنانير للرافعات ويتم استخدامها بشكل شائع في تطبيقات الرفع والوزن. خلية خلية الحمل هذه يستخدم كحلقة بين القيد والكائن المراد قياسه. خاصة في البيئات القاسية ، تكون هذه التطبيقات أكثر دقة من خلايا التحميل المشبك. ومع ذلك ، بسبب إضافة مكونات خلية التحميل، يؤدي في بعض الأحيان إلى فقدان غرفة. يمكن عرض الحمل إما على الرابط نفسه أو على مؤشر منفصل. تحتوي هذه الأنظمة أيضًا على وظائف لاسلكية ، والتي يمكن أن تحسن التنوع والخدمات اللوجستية.

9-3


يشبه شكل خلية التحميل من النوع S الحرف S ، ويقع مستشعر مقياس الإجهاد في الحزمة المركزية لخلية الحمل. هذا النوع من خلية التحميل يستخدم بشكل أكثر شيوعًا للأحمال الصغيرة والمتوسطة ، بسعة تصل إلى 20.000 رطل.

يجمع هذا مقياس الرافعة الكل في واحد خطاف خلية التحميل والشاشة في وحدة واحدة. ومع ذلك ، فإن تنوعه محدود. عند استخدام خلايا التحميل الأخرى المذكورة أعلاه ، يمكن اختيار أنواع مختلفة من الشاشات والبرامج بحرية ، ويمكن تحسين التنوع في البيئات القاسية والتطبيقات تحت الماء. بالنسبة للتطبيقات التي لا توجد فيها نهايات مسدودة ، تكون غرفة الرأس حاسمة ، والقتلة الحمل هي حل ممتاز. يتم استخدام قيود التحميل للتطبيقات المتوسطة إلى الثقيلة. بالنسبة إلى قيود التحميل ، يتم تثبيت دبوس التحميل في تصميم القيود بحيث يمكن مراقبة الحمل. عند استخدام خلايا التحميل الأخرى الموضحة سابقًا ، هناك حرية في اختيار أنواع مختلفة من العروض والبرامج وكذلك زيادة الاستخدام في البيئات القاسية والتطبيقات تحت الماء.

لدى شركتنا مجموعة متنوعة من خلايا التحميل عالية الجودة المتاحة للشراء ، إذا كنت بحاجة إلى شيء فريد ، فيمكننا أيضًا تزويدك بحلول مخصصة. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن منتجاتنا ، فيرجى النقر على موقعنا الرسمي.