+0086-57487233088 admin@locosc.com
اتصل بنا
بيت » أخبار » مدونة » كيف تعمل خلية التحميل الرقمية؟
اتصل بنا

كيف تعمل خلية التحميل الرقمية؟

تصفح الكمية:65     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button

حاليا ، بمساعدة موازين الوزن الرقمية، الكثير من الناس يشعرون أن حياتهم تصبح أسهل. يتم استخدامها في المطبخ للتأكد من أن مكونات وصفة معينة دقيقة للغاية ، في الحمامات لأولئك الذين يرغبون في مراقبة أوزانهم ، وكذلك في قياس أجزاء الطعام لأولئك الجادين في طرد السمنة.


كانت هناك دائمًا الحاجة إلى وزن العناصر. في الواقع ، يمكن أن يعود هذا المطلب إلى الأيام القديمة.


كيفية تحقيق دقة عالية مع المقاييس الرقمية


1. ضمان تحميل خلية يتم معايرته بشكل صحيح. تحقق لمعرفة ما إذا كان هناك خطأ صفر وحاول مسح خطأه.

2. المقاييس الرقمية حساسة للغاية. يمكن أن تتدخل المعلمات الخارجية مثل الرياح والغبار وغيرها من القراءة. Digital رافعة مقاييس المستخدمة في المختبرات الطبية تأتي مع درع واقٍ لتفكيك أي تأثير على القياس بواسطة العوامل البيئية.

3. اختبار مقياس العد الإلكتروني قبل الاستعمال. الفكرة هي وضع شيء تعرفه بالفعل قراءاتها.

4. تأكد من صناعي النطاق الرقمي على مستوى الأرض أو السطح. تعطي المقاييس الرقمية قراءات خاطئة إذا كانت خارج التوازن. قم بتنظيف قاعها بانتظام للتأكد من عدم وجود حطام على السطح.

5. حذار من تحميل الزاوية خلية الأخطاء. قد تلجأ المواقف المختلفة في مقياس الوزن إلى قراءات مختلفة. قد تحتوي بعض الآلات على مقلاة تلقائية لمواجهة هذا النوع من الأخطاء.


图片 5


إيجابيات وسلبيات المقاييس الرقمية


1. يمكنك أتمتة. كثير مقياس الشاحنة الإلكترونيةs لديك مكيفات إشارة مع امتدادات. بالنسبة للصناعات ، من الممكن استخدام بعض الوظائف لأتمتة جوانب مختلفة مثل إدارة المواد والفواتير وضوابط العمليات.


2. إنه متعدد الاستخدامات. مع رقمي bench حجم، يمكنك وزن أي شيء تقريبًا. يمكنك العثور على مقياس رقمي يعطي قياسات دقيقة. علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط الشاشة للحصول على عواقب في وحدات القياسات المطلوبة. يمكن أن يكون هذا في غرام ، أوقية ، جنيه ، وفي بعض الحالات النسب المئوية.


3. إنه محمول. العديد من هذه شنق الصناعي حجمs جيدة بما يكفي لحملها. هذا يعني أنك لا تحمل مقياس وزنك فقط ولكن يمكنك أيضًا وضعه في أي مكان في غرفتك ولا داعي للقلق بشأن المساحة.


4. هناك حل مثالي في المواقف حيث يكون من غير العملي استخدام المقاييس الميكانيكية. على سبيل المثال ، عند وزن حيوانات الحيوانات الأليفة ، بالكاد يمكنك جعل الحيوانات لا تزال ثابتة لفترة طويلة.


5. يمكن أن تلبي المقاييس الرقمية مع العديد من الميزات أنواعًا كثيرة من الاحتياجات. يمكن للبعض الاتصال بالإنترنت. هذا بالإضافة إلى الجدارة ، على الأقل ، لكثير من الناس.


6. فهي باهظة الثمن. بالمقارنة مع المقاييس الأخرى مثل المقاييس التناظرية ، فإن هذه الأجهزة باهظة الثمن بعض الشيء. ما هو أسوأ ، كل هذه الميزات تأتي بتكلفة إضافية. كلما زادت الميزات في التصميم ، زاد السعر في السوق. يمكنك خفض التكلفة قليلاً عن طريق شراء الأجهزة ذات الميزات الأساسية فقط. هذا ، بالطبع ، يعتمد على كيفية استخدام المقاييس.