+0086-57487233088 admin@locosc.com
اتصل بنا
اتصل بنا

كيف تختار خلية الوزن؟

تصفح الكمية:87     الكاتب:لوكوسك     نشر الوقت: 2019-03-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button

كيف تختار خلية الوزن؟

في عصر اليوم ، عصر التصنيع السريع والتكرار السريع ، هناك سيطرة صارمة على الجودة في جميع مناحي الحياة ، وهذا هو ، نظام الوزن يلعب دورا هاما. ال تحميل خلية يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل عند اختيارها: الكمية ، النطاق ، الحساسية ، الحد الأقصى لعدد الانقسامات ، الحد الأدنى لقيمة مقياس التحقق ، دقة ، الانجراف ، إلخ. هي المؤشرات التي يجب النظر فيها في اختيار المستشعر.

LP7120 خلية تحميل شعاع الانحناء

هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند الاختيار مستشعر وزن. في الاستخدام الفعلي ، ننظر بشكل أساسي في العوامل التالية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحساسية ، والفهرسة القصوى والحد الأدنى لفهرسة المعايرة لمستشعر الوزن هي أيضًا مؤشرات يجب مراعاتها في اختيار المستشعر.

يتم اختيار عدد المستشعرات وفقًا لاستخدام جهاز الوزن الإلكتروني وعدد النقاط اللازمة لدعم جسم الوزن (يجب تحديد عدد النقاط التي يجب دعمها وفقًا لمبدأ الصدفة في المركز الهندسي للجاذبية والمركز الفعلي لجاذبية الجسم المزن). بشكل عام ، يتم اختيار عدد قليل من أجهزة الاستشعار لعدة نقاط داعمة لجسم المقياس.


يمكن تحديد اختيار المدى للمستشعر من خلال الحد الأقصى لقيمة وزن المقياس ، وعدد المستشعرات المحددة ، ووزن الجسم ، والحمل الأقصى المنتجة للمواصلة والتقييم الشامل لعوامل الحمل الديناميكية. بشكل عام ، كلما اقترب نطاق المستشعر في الحمل المعين لكل مستشعر ، زادت دقة وزنه. ولكن في الاستخدام الفعلي ، إلى جانب الكائن ، هناك أحمال على المستشعر ، مثل وزن المقياس ، ووزن المقياس ، والحمل غريب الأطوار ، وتأثير الاهتزاز ، وينبغي أن تؤخذ العديد من العوامل في الاعتبار عند اختيار المستشعر لضمان سلامة وحياة المستشعر. فيما يلي صيغة تجريبية تم التحقق من صحة عدد كبير من التجارب.

ال اختيار مستشعر الوزن يعتمد النموذج بشكل أساسي على نوع مساحة الوزن والتركيب لضمان التثبيت المناسب والوزن الآمن والموثوق ؛ من ناحية أخرى ، ينبغي النظر في اقتراحات الشركات المصنعة. بالنسبة لمصنّع المستشعر ، فإنه ينص عمومًا على حالة القوة ، ومؤشر الأداء ، ونموذج التثبيت ، ونموذج الهيكل ، ومواد المطاطية وما إلى ذلك.