+0086-57487233088 admin@locosc.com
اتصل بنا
بيت » أخبار » وزن الخلية تحميل » تحميل دليل الخلية » كيف تحمي خلايا الحمل من التحميل الزائد؟
اتصل بنا

كيف تحمي خلايا الحمل من التحميل الزائد؟

تصفح الكمية:56     الكاتب:HBM     نشر الوقت: 2018-06-20      المنشأ:hbm

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button

كيف تحمي خلايا الحمل من التحميل الزائد؟

إذا كنت ترغب في الحفاظ على دقة خلية التحميل ، فلا ينبغي أن يتجاوز القياس في كل مرة الحد الأقصى للسعة. باستخدام خلية التحميل وفقًا لـ IFU ولا تقيس الأشياء ذات الوزن الزائد. قد يدمر القليل من البعد الدقة.

يمكن دائمًا ما يبرر النفقات البناءة لحماية الحمل الزائد المصممة خصيصًا عندما تحتاج خلايا الحمل إلى ما يصل إلى أقصى قدرتها ، حيث يكون خطر التحميل الزائد موجودًا دائمًا. يجب توفير حماية الحمل الزائد لحماية خلايا الحمل في الحالات النموذجية التالية:

lالحد الأقصى لأحمال خلايا التحميل غير معروفة.

lإذا كانت الأحمال الديناميكية بقوة ، على سبيل المثال من المتوقع أن يتم وزن المنتج المتساقط (تحميل النبض).

خلايا التحميل مع توقف ميكانيكي

تُظهر الممارسة أن خلايا التحميل ذات القدرات القصوى الأصغر غالبًا ما تكون أكثر تواتراً من خلايا التحميل ذات النطاقات ذات السعة القصوى العالية. على سبيل المثال ، يمكن أن تتضرر خلية التحميل التي تبلغ سعة 20 كجم بشكل كبير ببساطة عن طريق مفتاح السقوط.

يمكن للمصمم أيضًا تحقيق وتنفيذ حماية الحمل الزائد الفردي لسلسلة من هندسة خلايا التحميل. يقتصر الانحراف/السفر المحتمل لخلية الحمل هنا عن طريق التوقف الميكانيكي.

تصف الإزاحة الاسمية لبيانات البيانات (المصنفة) قيمة تشوه خلية التحميل عند التحميل الاسمي (المصنفة). يقتصر السفر المحتمل ، الذي يعتمد على نوع خلية التحميل ونطاق السعة القصوى ، بإيقاف ميكانيكي إلى 120 - 150 ٪ من الإزاحة الاسمية (المصنفة) من أجل منع الحمل الزائد من خلية الحمل.

يتم ضبط التوقف هنا مع مقاييس المسافة. نظرًا لأن التشوهات الموصوفة منخفضة للغاية - في الممارسة العملية ، فقد ثبت أن مسامير الخيط الدقيقة 1/10 مم والتي يمكن توترها مناسبة. يوصى أيضًا بحماية الفجوة بين خلية التحميل والإيقاف من التلوث ؛ لأن التلوث يمكن أن يكون أيضًا سببًا لأخطاء القياس مثل الحد من السفر غير المرغوب فيه.

قد ينشأ الإزاحة المختلفة عن تلك المحددة في ورقة البيانات إذا كانت بنية دعم خلية التحميل ناعمة. تحدث حماية الحمل الزائد في وقت مبكر جدًا لأن لوحة التثبيت تنحني. لذلك يجب زيادة الفجوة بين خلية التحميل والتوقف. من المفيد هنا أن يكون المستخدم قادرًا على تحميل جهاز الوزن بأقصى سعة ثم ضبط الفجوة المتبقية على التوقف الميكانيكي من 0.05 إلى 0.1 مم.

تحميل حماية الخلية


أجهزة حماية العبور

يوصى بتزويد أجهزة حماية النقل المناسبة لأنظمة وزن التكنولوجيا لحماية خلية الحمل. يمكن أن تؤدي الاهتزازات أثناء النقل أيضًا إلى تحميل النبض المتطرف جزئيًا لخلايا الحمل وبالتالي فشلها. حيثما أمكن ، يجب تركيب خلايا التحميل فقط في موقع التثبيت النهائي للنظام. في هذه الحالة ، يجب إدراج عنصر نائب في النظام بدلاً من خلية التحميل. ثبت أن الدمى مع نفس البعد الخارجي لخلية التحميل مناسبة. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، يمكن أيضًا استخدام المعدن السميك في هذه الحالة كقائد قوة مقصود.