+0086-57487233088 admin@locosc.com
اتصل بنا
بيت » أخبار » رافعة النطاق » كيفية تنظيم الوزن في السوق الخضراء؟
اتصل بنا

كيفية تنظيم الوزن في السوق الخضراء؟

تصفح الكمية:50     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-11-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button

كيفية تنظيم الوزن في السوق الخضراء؟

يمكن للمستهلك وزن الخضروات بعد إزالة الأوراق الصفراء. يجب ألا يشتمل وزن المنتجات الغذائية المطبوخة على صناديق تعبئة خارجية. وزنسرطان البحر الأزرق يجب ألا تتجاوز الحزم 5٪ من وزن الجسم ويتم الإعلان عنها. وزن الكيس البلاستيكي لسمك التغليف والمحار لا يزيد عن 1.5 جم ولا يجب أن يكون هناك ماء أو ثلج في الكيس البلاستيكي. هذه الأحكام المحددة مكتوبة علىاتفاقية تشجيانغ للزراعة والتجارة في سوق التجارة القياسيةنشره مكتب الإشراف على سوق تشجيانغ.



كيفية تنظيم الوزن في السوق الخضراء؟


وفقا لتقارير وسائل الإعلام ، والمتطوعين الحقوقيين في هانغتشو Xiasha المنتجات الزراعية والجانبية عينات سوق شاملة لشراء لحم البقر المطبوخ ، ويبلغ الوزن الإجمالي 261g ، بما في ذلك 36g مربع التعبئة والتغليف. وهذا يعني أنه وفقًا لسعر التاجر البالغ 78 يوانًا / 500 جرامًا ، فإن إجمالي 40.7 يوانًا من لحم البقر المطبوخ ، يكلف الصندوق 5.6 يوان.

يمكن القول أن وزن سوق التجارة الزراعية غير موحد ، ولا ينعكس فقط على عدم نزاهة الأعمال الفردية ، ولكن أيضًا على مستوى إدارة السوق.قد لا يعرف المستهلكون ظاهرة \"نقص الوزن \" ، وهي ليست ثقيلة جدًا بالنسبة للوزن ، لكنها أضافت الكثير من العبء إلى الناس. إذا سمح لظاهرة \"نقص الوزن \" بالحدوث ، فهي لا تضر فقط بحقوق ومصالح المستهلكين ، ولكنها تعد أيضًا انتهاكًا للتجار الصادقين. لذلك ، من المهم توحيد وزن أسواق المزارعين.

علاوة على ذلك ، من وجهة النظر الواقعية ، فإن معيار الوزن للسلع مثل الطعام المطبوخ والأسماك والروبيان وسرطان البحر يسهل إنتاج نزاع الاستهلاك. هذه الخلافات هي المشاكل التي كان من الصعب دائما إدارة سوق التجارة الزراعية. هناك بعض التجار يضعون المغناطيس تحتجهاز قياس الوزنلزيادة الوزن. لنأخذ السلطعون الأزرق كمثال ، الربط المفرط ، والظاهرة القائلة بأن المادة الملزمة مخدرة بالرواسب ويزيد من اكتساب الوزن بشكل خطير حقوق المستهلك.

من وجهة نظر توحيد وزن مزارع الخضروات ، توجه إدارة الإشراف على سوق مقاطعة تشجيانغ منظمي أسواق المزارعين لتوقيع اتفاقيات الخدمة ، ويوقع السوق والمشغلون خطاب التزام بالانضباط الذاتي لمشغلي سوق المزارعين ، والتي تحدد بدقة وزن حبل التجليد. إذا كان هناك انتهاك ، سيقيد السوق المشغلين وفقًا لنظام الهامش. Aبناء على شدة الظروف ،السوق سوف صتقديم تقرير إلى الإدارة التنظيمية لتقديم قضية وإلغاء تأهيل عملية كشك العام المقبل.هذا لا يقيد المشغلين فحسب ، بل ينقي السوق أيضًا.

إن خلق بيئة استهلاك آمنة هو حدث رئيسي لكسب الرزق للناس.يمكن لخداع المستهلكين الحصول على ربح لبعض الوقت ، ولكن لا يمكنهم الهروب من العقوبة المقابلة ، وبالتالي ، فإن إدارة حسن النية وفقا للقانون أمر أساسي.