+0086-57487233088 admin@locosc.com
اتصل بنا
بيت » أخبار » رافعة النطاق » كيفية استخدام مقياس الرافعة؟
اتصل بنا

كيفية استخدام مقياس الرافعة؟

تصفح الكمية:180     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-07-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button

كيفية استخدام مقياس الرافعة؟

المصغرمقياس الرافعةيتكون من ثلاثة مكونات رئيسية: المستشعر وإطار الميزان وجهاز التحكم في عرض الوزن. يعمل وزن الجسم على المستشعر من خلال الخطاف ، ويتم تحويله إلى إشارة الجهد التناظرية المقابلة بواسطة المستشعر ليتم إرسالها إلى لوحة الحصول على البيانات. بعد التضخيم ، التصفية ، يتم تحويل A / D إلى الإشارة الرقمية المقابلة ، ثم تتم معالجتها بواسطة لوحة معالجة البيانات للجهاز للحصول على بيانات الوزن المقابلة ، تعرض الشاشة الرقم ، يتم تضمين الشاشة مباشرة في جسم المقياس.


مزايا مقياس الرافعة

1. تقليل ارتباط التشغيل ، وتسريع القياس ، وتوفير القوى العاملة ، والموارد المادية ، والوقت ، وجعل البضائع في عملية الرفع والتحميل والتفريغ.

2. لا يشغل الموقع وهو مريح ومرن في الاستخدام.

3. يمكن تنفيذ أعمال القياس بشكل مستمر ولعب دور المراقبة والتحكم. تحقيق أقصى استخدام للمعدات وتوفير الطاقة.

4. إدراك الإرسال البعيد لبيانات القياس والتركيز على المراقبة ، حتى يتمكن الناس من ترك بيئة العمل القاسية والخطيرة.

5. التحقق من القياس مناسب وتصحيح الخطأ بسيط.

7. متعددة الوظائف ، عالية الدقة ، قوية لمكافحة الغش ، وانخفاض تكلفة الصيانة.

رافعة البناء آلات البناء


طريقة التشغيل

1. قبل استخداممقياس الرافعة الإلكترونية، يجب تثبيت البطارية المقابلة في جسم المقياس والقبضة.

عند تثبيت البطارية أو استبدالها ، قم بإحكام ربط برغي قفل مشبك البطارية للتحقق مما إذا كان مشبك البطارية مثبتًا بإحكام على جسم الميزان ، ثم أغلق باب ميزان الرافعة لمنع الحوادث. عندما يظهر المقياس جهدًا منخفضًا ، استبدل حزمة البطارية على الفور واشحن البطارية المستبدلة في الوقت المناسب لمنع تلف البطارية. عندما لا يتم استخدام البطارية لفترة طويلة ، يجب شحنها مرة واحدة في كل مرة. يجب تخزين البطارية في بيئة جافة وجيدة التهوية وصديقة للحرارة ، وتجنب ملامسة المواد المسببة للتآكل. عند تحميل وتفريغ المقبس الهوائي لكابل حزمة البطارية ، لا تمسك غطاء المشبك لسلك التثبيت يدويًا ، ولكن امسك القاعدة ، ويجب ألا يمسك قابس الطاقة على جهاز الإرسال على الجانب الآخر الغطاء ويجب أن يمسك الرأس . يمكن تدوير الغطاء للتحميل والتفريغ لمنع توصيل الطاقة من الفك والتسبب في حدوث خلل. قبل تشغيل جهاز الإرسال ، يجب توصيل الهوائي ووحدة التغذية الخاصة به بشكل موثوق ، وإلا يجب أن يتلف جهاز الإرسال.


2. تجنب سحب مقياس الرفع الإلكتروني بشدة واصطدامه

العديد من المكونات الإلكترونية داخل مقياس الرافعة الإلكترونية ، مثل الدوائر المتكاملة ، وبلورات الكوارتز ، وأجهزة الاستشعار ، والشاشات ، وما إلى ذلك ، عندما يتعرض مقياس الرافعة الإلكترونية لتصادم شديد ، فقد يتلف هذه المكونات ، مما يتسبب في حدوث خلل في المقياس الإلكتروني ، مما يؤثر على الدقة والتأثير على الاستخدام العادي. لتجنب اصطدام جسم المقياس والأشياء الأخرى أو السقوط من السماء ، يجب التعامل مع الأداة برفق ولا يجب وضعها بشكل عشوائي لمنع الخسارة غير الضرورية. عندما يتم تثبيت الجهاز على الرافعة ، يجب اتخاذ تدابير تخميد الاهتزاز لتجنب التأثير على الموثوقية.


3. لا تقم بإزالة الأجزاء على مقياس الرافعة الإلكترونية حسب الرغبة.

عندما يكون مقياس الرافعة الإلكترونية قيد الاستخدام العادي ، لا تقم بفك المكونات على المقياس الإلكتروني بشكل تعسفي ، ولا تفتح منفذ الختم على المستشعر ، وقم بفك المكونات مثل الدوائر المتكاملة على الجهاز ، ويجب أن تكون الصيانة اللازمة تحت توجيه الموظفين التقنيين المعنيين أو بعد قدر معين من معرفة الصيانة ، انتقل إلى منع الفشل من التوسع.