+0086-57487233088 admin@locosc.com
اتصل بنا
بيت » أخبار » جهاز قياس الوزن » كيفية اختيار النطاق الصناعي؟
اتصل بنا

كيفية اختيار النطاق الصناعي؟

تصفح الكمية:86     الكاتب:Locosc     نشر الوقت: 2019-03-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button

كيفية اختيارالنطاق الصناعي?

LP7630 ميزان الشعاع اللوجستي


كثير من الناس لديهم خبرة في الميزان والهاتف المحمول ، ولكن سيكون هناك أخطاء كبيرة في نتائج الميزان. بسبب اختلاف البيئة الصناعية ، فإن بيئة تطبيق المقاييس معقدة ومتغيرة. كل نوع من المقاييس له استخدام مهني خاص به. في حالة حدوث سوء استخدام أو سوء استخدام في الإنتاج الصناعي ، ستتأثر جودة المنتجات بشكل خطير.

خطوات اختيار النطاق الصناعي:

1. تحديد البيئة وزنها:تشير بيئة الوزن إلى البيئة الخارجية التي تؤدي فيها نتائج الترجيح المتناظر مثل درجة الحرارة والرطوبة والغبار والاهتزاز في الموقع إلى تأثير كبير. وفقًا للبيئة الخارجية المختلفة ، يجب تحديد موازين مختلفة لتلبية احتياجات الموقع.

2. تحديد متطلبات دقة وزنها:هذه الخطوة هي أهم خطوة في الاختيار العلمي لمقياس الوزن. هناك حاجة لتأكيد جانبين من المعلومات. الأول هو المتطلبات التكنولوجية ، والثاني هو دقة الحجم. سيكون هناك أخطاء بين النتائج المرجحة والقيم الحقيقية. تنتج الأخطاء عن عوامل الخطية ، اختلاف الزاوية ، التكرار ، التأخر ، استقرار درجة الحرارة ، وقت الاستقرار والفهرسة. تحتوي المقاييس المختلفة على أخطاء مختلفة نظرًا لمفاهيم التصميم المختلفة وتكنولوجيا الاستشعار والأجهزة.

3. تحديد المتطلبات التنظيمية:يجب عليك الامتثال للوائح التسوية التجارية. إذا تم استخدام المقياس لتسعير المعاملات التجارية حسب الوزن ، فيجب تعريفه على أنه "تسوية تجارية". يجب أن تفي المقاييس بمتطلبات قوانين وأنظمة المقاييس الوطنية الصينية. تأكيدا لمتطلبات الانفجار ، يجب أن تتوافق المقاييس المستخدمة في البيئات المتفجرة مع اللوائح الصينية المضادة للانفجار. يجب أن يلبي استخدام المعدات متطلبات المنطقة المقاومة للانفجار

4. تحديد متطلبات التطبيق:مع تطور وظيفة المقياس ، ليس المقياس بسيطًا فقط لتزويدك بنتائج وزنها. اختيار المقاييس ذات الوظائف المختلفة يمكن أن يؤثر بشكل كبير على كفاءة خط الإنتاج.

في الواقع ، من الصعب حقًا اختيار المقياس الصحيح. يجب عليك البحث الكثير من المعلومات.