+0086-57487233088 admin@locosc.com
اتصل بنا
بيت » أخبار » مدونة » كيفية اختيار المقياس الصحيح لمحلات النفايات الصفرية
اتصل بنا

كيفية اختيار المقياس الصحيح لمحلات النفايات الصفرية

تصفح الكمية:86     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button


أعتقد أن بحر من الناس لا يعرفون ما هو متجر النفايات الصفرية؟ الآن ، دعني أشرح لك. نشأت متاجر النفايات الصفرية في أوروبا ، ثم أصبحت سائدة في جميع أنحاء العالم. مع فتح متاجر النفايات الجديدة ، من المفيد فهم ليس فقط ماهية متاجر النفايات الصفرية ، ولكن كيف يمكن للمقياس الصحيح تحسين الاستدامة وزيادة هوامش الربح.


ما هو متجر النفايات الصفرية؟


يقوم متجر النفايات الصفري ببيع العناصر دون أي عبوة بلاستيكية. إنه جيد حقًا للبيئة. سوف يقيس المتسوقين السلع بمقاييس مثل أ مقياس مقاعد البدلاء إنهم يريدون أخذ المنزل ثم ملء الأكياس الورقية أو الحاويات القابلة لإعادة الاستخدام مع مجموعة واسعة من العناصر ، بما في ذلك الحبوب والمنتجات ومستحضرات التجميل وما إلى ذلك. بصرف النظر عن حظر الأكياس البلاستيكية ، تميل متاجر النفايات الصفرية إلى بيع المنتجات العضوية ، وعادة ما تولي الكثير من الاهتمام لمصدر الإمداد. يتم التبرع بالمواد القابلة للتلف قبل تاريخ انتهاء الصلاحية لتقليل النفايات. بعض هذه المتاجر نباتية أو نباتية تميل إلى اختيار أصغر. ومن غير المرجح أن يجد العملاء منتجات خارج الموسم. يتم قضاء المتاجر لمساعدة الناس على تقليص كمية النفايات التي ينتجونها.


مع زيادة شعبية نمط حياة النفايات ، فإن أنواع المتاجر الأخرى تقليد. طوابقالكاليس يمكن استخدامها لقياس حلول الأسمدة أو السماد أو التربة الخاصة أو حلول مكافحة الآفات الخضراء.


Pexels-Jiyoung-Kim-4513942



ما نوع المقاييس المستخدمة في متاجر النفايات الصفرية؟


موازين معتمدة من التجارة مثل المقاييس الصناعية الكهربائية هي ضرورة لأن البضائع تباع بالوزن. هناك حاجة إلى موافقات مختلفة اعتمادا على بلد العملية. يجب أن يكون مديرو المتاجر على يقين من التحقق من القوانين المحلية لتكون متوافقة تمامًا لتجنب التعدي على الخطوط القانونية. تتكامل موازيننا المعتمدة من التجارة بسهولة مع أنظمة نقاط البيع المختلفة. لا تنس التحقق من أن النظام الذي ترغب في استخدامه متوافق مع المقاييس.


اعتمادًا على مجال التشغيل ، قد تضطر إلى تسجيل مقياسك مع مكتب أمراض المقاييس المحلي والحصول على شهادات للمعايرة. المعايرة مهمة للغاية لدرجة أنه يتعين عليك القيام بذلك قبل استخدام مقياس العد الرقمي.

كثير من الناس يفضلون استخدامه المقاييس الرقمية، لأنها يمكن أن تكون أسهل في القراءة. يمكنهم أيضًا الاتصال بأجهزة الكمبيوتر بمساعدة الإنترنت والطابعة وغيرها من الأجهزة الطرفية لجعل إدارة المخزون وتكامل نقاط البيع أسهل.

يجب أن تكون مقاييس مقاعد البدلاء كافية لتلبية احتياجات معظم الناس ، ولكن مقياس الأرضية أو حتى أ منصة حجم مع مؤشر يمكن أن يوفر الوقت أثناء عمليات فحص المخزون والتسليم بالجملة للمحلات التجارية الكبيرة. ابحث عن السلع التي ستبيعها ، ومجموعة الكميات التي يتم شراؤها عمومًا من قبل عملائك. لا تحتاج معظم متاجر مستحضرات التجميل الصفرية إلا إلى مقاييس منخفضة السعة مثل Sartorius المقاييس الصناعية، ولكن إذا كان الناس يشترون الحبوب بكميات كبيرة ، فيجب عليك التأكد من أن المقياس يمكن أن يستوعبها على سبيل المثال مقياس وزن المنصة الإلكترونية. أخيرًا ، يجب ألا تنسى تضمين الحاويات في هذا الحساب لأنها ستؤثر على نتائج قياسك. قد يستخدم بعض العملاء الجرار الزجاجية الثقيلة أو الحاويات المعدنية بحيث لا يكون الشراء عادلًا.