+0086-57487233088 admin@locosc.com
اتصل بنا
بيت » أخبار » مدونة » كيفية اختيار أفضل مؤشر رقمي
اتصل بنا

كيفية اختيار أفضل مؤشر رقمي

تصفح الكمية:64     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button

حتى الآن ، كانت المؤشرات الرقمية شائعة في أنظمة المقياس المختلفة في العديد من المجالات. ليس من المهم فقط أنظمة المقياس المختلفة مثل مقياس مقعد إلكتروني ولكن من الأهمية بمكان بالنسبة للنتائج لأنها ستعرض النتيجة النهائية.


لذلك ، يجب أن يكون تحديًا حقيقيًا بالنسبة لك إلى C.هووSE أفضل مؤشر رقمي لك وزن رقمي حجم نظام. مع باستمرار زيادة مجموعة متنوعة من المؤشرات والعروض الرقمية المتاحة ، قد يكون من الصعب معرفة أي من المؤشر الرقمي هو الأفضل لنظامك.


图片 9


ومع ذلك ، فأنت لا داعي للقلق تمامًا كما أعددنا 5 نصائح لمساعدتك يحصل في الاتجاه الصحيح.


اولاpplication: the الاحتياجات الاساسية التابع خلية التحميل الرقمية سوف يضع بعض المطالب على يطلب من المؤشر. أبسط التطبيقات سوف تتطلب أكثر من القدرة على قياس وزن من كائن. سوف تتطلب أنظمة أكثر تعقيدًا وظائف مثل الجدش ، وتسجيل البيانات ، والإخراج التناظرية ، والتهرب ، والعد ، والقدرة على الإعدادات الأخرى المبرمجة للمستخدم يحب مقياس الوزن الصناعي عبر الإنترنت.


Second ، قystem rالتأاثر: يجب أن يكون المؤشر الرقمي قادرًا على التفاعل مع جميع العناصر في مقياس الطابق الثقيل نظام. في حين أن جميع المؤشرات لديها جيد المنفذ الذي يمكن أن يتفاعل مع طابعة أو شاشة بعيدة ، تحتاج بعض المؤشرات تكييف إشارة إضافي من أجل إرسال البيانات مباشرة إلى جزء آخر من النظام الذي يمكن أن يؤدي إلى إغلاق أو بدء إجراءات أخرى في عملية التقديم. من المهم أن يكون للمؤشر الاتصالات المناسبة اللازمة للاتصال.


ثالثا ، هـNVIRINMENT: الظروف المادية والبيئية التي مقياس الوزن الصناعي 1000 كجم يعتبر النظام مهمًا للنظر في متى أنت ذاهب إلى حدد مؤشر. هناك العديد من Fممثلون مثل درجة الحرارة والرطوبة والغبار والأوساخ والماء والتعرض للعناصر مشتمل الرياح ، المطر ، الشمس ، إلخ، والتي يمكن تؤثر بشكل كبير على مدى عمر المؤشر. اختيار مؤشر مع حماية البيئة المناسبة ل مقياس وزن الشنق الإلكتروني هو المفتاح لتقليل القضايا المحتملة.


فصلا ، جقلة إنه مطلوب: هو محوري لتحديد مؤشر قادر على القراءة بدقة في أعلى وأدنى الأوزان المطلوبة. في الحقيقة، يجب أن يكون هناك ما يكفي من العرض فضاء لجميع الأرقام المطلوبة مع رقم واحد متاح.


أخيرًا وليس آخرًا ، UNITS: يمكن لمعظم المؤشرات الرقمية عرض النتائج في وحدات مختلفة مثل الجرام والكيلوغرامات والجنيه والأوقية, و أكثر من ذلك بكثير. تتطلب بعض التطبيقات وحدات وزن معينة. على سبيل المثال ، علمي مقياس البليت الصناعي قد يتطلب النظام من المؤشر أن يكون قادرًا على التبديل بين أوقية ، والجرام ، والنيوتونات بينما يتطلب نظام مقياس الشاحنات الجنيهات والكيلوغرام.


لتلخيص ، إذا كنت ترغب في اختيار مؤشر رقمي جيد مع وظيفة مثالية ، فيجب عليك اتباع هذه القواعد بإحكام. استنادا إلى المقاييس الميكانيكية الصناعية، سيتعين عليك اختيار مؤشرات رقمية مختلفة يمكنها تلبية احتياجاتك بشكل كبير.