+0086-57487233088 admin@locosc.com
اتصل بنا
اتصل بنا

صنع خلية تحميل مقاومة

تصفح الكمية:67     الكاتب:transducertechniques.     نشر الوقت: 2017-09-14      المنشأ:transducertechniques.

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button

تصميم
اعتمادًا على التطبيق ، يتم تحديد النوع (شعاع الانحناء ، العمود ، شعاع القص ، إلخ). نطاق التحميل والإخراج من العوامل المهمة التي يجب مراعاتها أثناء تحديد المواد المراد استخدامها. بينما يتم استخدام الألومنيوم لنطاقات الحمل المنخفضة ، يفضل الصلب للأحمال العليا. لتطبيقات حجم الوزن ، يتم استخدام خلايا تحميل شعاع الانحناء. أحمال الشد الخلايا تستخدم في آلات التعبئة التلقائية لقياس قوى الشد. يتم استخدام عمود عمود عالي السعة أو خلايا حزمة القص لجسور الوزن/موازين الشاحنة.

يقلل برنامج تصميم خلية التحميل إلى حد كبير. توفر معظم البرامج أبعادًا للجزء الأكثر أهمية في خلية التحميل. بالنسبة لسماكة حزمة شعاع القص ، يكون سماكة الويب أكثر أهمية. لعرض خلايا تحميل العمود وعرض العمود أمر مهم. وبالنسبة لسماكة حمولة شعاع الحزمة ذات الجينات من أنحف جزء من الملف الشخصي والمسافة بين الثقوب أمر مهم.

شراء المواد
تتضمن شراء المواد شراء المعادن (الصلب أو الألومنيوم) ، ومقاييس الإجهاد (فئة محول الطاقة) ، واللصقات اللاصقة ، والمحطات ، والكابلات ، والكابلات ، والأفوار ، والسحابات ، وألواح الأسماء.

يتم اختيار مقاييس الإجهاد بناءً على التطبيق ؛ خطي أو القص. تتوفر مقاييس الإجهاد بأحجام مختلفة مثل 3 مم ، 6 مم ، إلخ. ، يتم شراء أسلاك الأسلاك الداخلية ، والغدد الكبلية ، وما إلى ذلك. يتم شراء كبل متعدد النواة المطلي بـ Teflon (4 جوهر أو 6 جوهر) مع رمز اللون الأيمن (أحمر ، أسود ، أبيض ، أخضر ، أصفر وأزرق) من البائع الأيمن. يجب اختبار الكابل للاستمرارية وأيضًا جودة الخيوط داخل النوى ، يجب أن تكون الخيوط مغلفة بالفضة ومرنة.

يتم تحديد السبائك مع المقطع العرضي الأيمن (دائري أو مربع أو مستطيل) بحيث يكون هدر المواد على الأقل. يفضل معظم الشركات المصنعة استخدام أقسام دائرية من EN24 لخلايا تحميل الصلب. الخطوة التالية هي اختبار التركيب الكيميائي للمعادن والشقوق الداخلية (اختبار الصوت الفائق) من مزود خدمات الاختبار المشهور. سبائك لا تؤكد معايير الصناعة يتم رفضها. كما لا يمكن استخدام المواد ذات الشقوق الداخلية لتصنيع خلايا التحميل.

الآلات والمعالجة الحرارية
يتم تنفيذ Machining Material to Form المطلوب مع الكثير من الرعاية. الآلات شائعة الاستخدام هي آلة تشكيل ، آلة الطحن ، المخرطة ، آلة الحفر العمود وآلة طحن السطح. يجب أن تكون الآلات في ظروف عمل جيدة وقادرة على إنتاج أبعاد دقيقة. يتم استخدام المبرد الأيمن في جميع المراحل لتجنب التدفئة المفرطة أثناء العملية. يتم فحص الأبعاد في كل مرحلة باستخدام أدوات قياس الدقة مثل مقياس الارتفاع ، أو Vernier الرقمي ، ومقياس العمق ، والميكرومتر ، وما إلى ذلك بدقة 1 ميكرون. يتم زيت المواد في العملية (الصلب) لتجنب الأكسدة. طحن السطح هو المرحلة الأخيرة من الآلات ، وهي تتم بعد عملية التصلب.

فقط العناصر الفولاذية تخضع لعملية التصلب في مصنع المعالجة الحرارية. يتم تسخين العناصر ببطء إلى درجة حرارة عالية وتبريدها بسرعة في حمام زيت تليها مزيد من التبريد في حمام مائي. يتم اختبار تسخير في اختبار صلابة روكويل. يجب أن تكون قيمة الصلابة بين HRC من 40 إلى 45. إذا كانت القيمة أقل من 45 ، فيجب تصلب العناصر مرة أخرى أو إذا كانت القيمة أعلى من 45 ، فسيتم تخفيف العناصر. بعض دفعات الصلب تفشل في تصلب القيمة المطلوبة ، يجب رفض العناصر في مثل هذه الحالات.

يحقق طحن السطح هدفين ؛ أبعاد دقيقة وإنهاء السطح الأملس. المواد التي تمت إزالتها في العملية عادة ما تكون قليلة. تخضع العناصر في جولة أخيرة من التنقل وجاهزة للمرحلة التالية.

الكهربائي
كان ترتيب الزنك المستخدمة بشكل شائع خلال السنوات السابقة. ومع ذلك ، في العقدين الأخيرين من النيكل الإلكتروليس هو الطلاء الواقي المفضل لأنه يوفر حماية جيدة ويجعل العناصر جيدة من الناحية الجمالية. تخضع العناصر لعملية تسمى التلقيح لتحسين الانتهاء من السطح. ثم يتم تنظيفها وشطفها في المواد الكيميائية لإزالة الشحوم وغيرها من المواد. يتم الحفاظ على العناصر مغموسة في حمام كيميائي لفترة محددة من الزمن الذي يلتزم خلاله النيكل بالعناصر. الخطوة الأخيرة هي التلميع التي يتم القيام بها لتعزيز جماليات.

مقياس سلالة الترابط والأسلاك الداخلية
هذه مرحلة حاسمة من تصنيع خلايا التحميل. على العنصر ، يتم تحضير السطح الذي يتم فيه إصلاح مقياس الإجهاد عن طريق تلميعه باستخدام ماء في حركة دائرية. باستخدام مقياس الارتفاع ولوحة سطحية ، يتم رسم المتقاطعات للاحتفال بالموضع الدقيق لقياس الإجهاد على الجوانب المقابلة للعنصر. يتم تنظيف سطح مقياس الإجهاد بدقة باستخدام عوامل كيميائية مثل ترايكلور إيثيلين (TCE) والأسيتون. يتم استخدام المواد الكيميائية البديلة بدلاً من TCE منذ حظرها في العديد من البلدان.

بمجرد أن يصبح العنصر خاليًا من الشحوم والشوائب الأخرى ، يتم تطبيق اللاصقة على المتقاطع (مطابقة للمنطقة التقريبية التي يشغلها مقياس الإجهاد). يتم تطبيق المادة اللاصقة أيضًا على الجانب السفلي من مقاييس الإجهاد ومحطات اللحام ويسمح للاستقرار لبضع دقائق. من المهم تطبيق المبلغ المناسب فقط.

تحت المجهر ، يتم وضع مقياس الإجهاد عن طريق محاذاة العلامات مع المتقاطع ثم المسجلة للاحتفاظ بها في موضعها. الشريط اللاصق المستخدم ذو جودة خاصة قادرة على معاداة درجات حرارة في حدود 250 درجة مئوية لمدة ساعتين تقريبًا. مع مقاييس الإجهاد في الأماكن ، يتم إصلاح منصات الضغط والمشابك. يتم ذلك لاعتقال الحركة والحفاظ أيضًا على سمك موحد للمواد اللاصقة بين مقياس الإجهاد والعنصر. مع المشابك في الموضع ، يتم وضع العناصر في فرن كهربائي (مع منفاخ هواء) ويتم تسخينه إلى حوالي 180 درجة لمدة ساعة واحدة. تُعرف العملية عادةً باسم المعالجة. درجة الحرارة ومدة المعالجة الحرارية تعتمد على المادة اللاصقة المستخدمة. تتطلب العناصر حوالي 12 ساعة لتبرد إلى درجة حرارة الغرفة ويجب أن تحدث بشكل طبيعي. بعد المعالجة ، تتم إزالة المشابك والأشرطة اللاصقة. تخضع العناصر جولة أخرى من المعالجة الحرارية تسمى بعد المعالجة. هذا تم القيام به لتصميم مقاييس ستارين والمواد اللاصقة.

والخطوة التالية هي لحام أطراف مقياس الإجهاد لحام علامات التبويب وإصلاح الأسلاك لإنشاء دائرة بحيث تكون مقاييس الإجهاد في تكوين جسر Wheatstone. يتم استخدام محطات لحام الراقية (يتم التحكم في درجة الحرارة) مع نصائح لحام خاصة لهذه المهمة. ينتهي الأسلاك الداخلية عند ثنائي الفينيل متعدد الكلور صغير ينضم إليه الكبل متعدد النواة. في هذه المرحلة ، لدينا خلية تحميل عمل. يتم الاختبار الأساسي ؛ يتم قياس 10V DC (أو 12V DC) يتم قياسه باستخدام مقياس متعدد على الأقل من عدد 0.1 فولت ويلاحظ عدم التحميل أو الصفر. يتم تطبيق التحميل في الاتجاه الصحيح للتحقق مما إذا كان الإخراج موجبًا. من الناحية المثالية ، يتم تعديل عدم التحميل إلى -0.25 mV.

تعويض درجة الحرارة
مطلوب خلايا الحمل للتصرف باستمرار من خلال نطاق درجة حرارة محدد ~ 0 إلى 60 درجة مئوية. لتحقيق ذلك ، تتم دراسة خلايا التحميل عند 0 درجة مئوية و 60 درجة مئوية لمدة 6 إلى 12 ساعة. بناءً على الاختلافات في الإخراج ، يتم إدخال طول الأسلاك المصنوعة من سبيكة خاصة في الدائرة لمواجهة تأثير درجة الحرارة. يتم تشغيل الجولة الثانية من اختبار درجة الحرارة للتأكد من أن سلوك خلية التحميل ثابت من خلال النطاق ، أي بين 0 درجة مئوية و 60 درجة مئوية. مع التطورات الحديثة في تقنية قياس الإجهاد ، ألغت مقاييس الإجهاد التعويضية ذاتية مرحلة واحدة من تصنيع خلايا الحمل. ومع ذلك ، فإن الشركات الخطيرة حول الجودة تحقق من سلوك التحميل في خلية في درجات حرارة مختلفة.

تحميل اختبار ومعايرة
في هذه المرحلة ، تخضع خلايا التحميل لمجموعة من الاختبارات- الإخراج الكامل ، التكرار ، الخطي ، الزحف ، التباطؤ ، وغيرها الكثير. يتم ضبط إخراج خلية التحميل إلى 20mV (أو 10mV ، 30mV اعتمادًا على المواصفات) عند الحمل المقنن. تخضع خلايا التحميل أيضًا لاختبارات التحميل الزائد للتأكد من صمودها 150 ٪ من الحمل المقنن.

اختبار التكرار: تخضع لخلية التحميل على نطاق كامل (والحمل الجزئي أيضًا) رقم اختبار المرات والمخرجات المذكورة في كل مثيل للتحميل. يجب أن يكون الناتج ضمن مستوى الدقة المطالب به.

اختبار الخطية: خلية التحميل تخضع لعملية التحميل والإخراج الإضافي والمنخفض في كل حالة. يجب أن يكون الرسم البياني للتحميل مقابل الإخراج خطًا مستقيمًا.

اختبار الزحف: يتم تحميل خلية التحميل على نطاق كامل لفترة طويلة ، على سبيل المثال ساعة واحدة ، ويلاحظ الإخراج الخارجي. من الناحية المثالية ، يجب ألا يزداد أو انخفاض.

ختم هيرميتالي
هذه هي المرحلة الأخيرة حيث يتم تصنيع خلية التحميل مقاومة للغبار ومقاومة للرطوبة ومقاومة للماء. بعض خلايا الحمل المنخفضة ليست مختومة بشكل رديء لأسباب التكلفة. خلايا الحمل الأكبر (القدرات الأعلى) مغلفة بالطلاء بالملابس لتوفير حماية إضافية. يتم اختبار خلية التحميل مرة أخرى لضمان عدم تأثير الغطاء الخارجي أو الربط على سلوك الحمل.

يتم تزويد كل خلية تحميل بملاءة بيانات لها رقم تسلسلي للخلايا ، وتاريخ التصنيع ، ورمز لون الكابل ، والأبعاد الخارجية والمعلمات الكهربائية مثل الجهد الإثارة ، ومقاومة الإدخال والمخرجات ، وإخراج عدم التحميل ، والسعة المصنفة ، والإخراج الكامل ، حساسية ، إلخ.