+0086-57487233088 admin@locosc.com
اتصل بنا
بيت » أخبار » مدونة » تحميل دقة الخلية
اتصل بنا

تحميل دقة الخلية

تصفح الكمية:69     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button

هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار خلية تحميل ، أحدها هو كيفية الاختيار خلية التحميل الأكثر دقة لتطبيقك. تتضمن بعض العناصر المدرجة في ورقة البيانات في خلية التحميل: خطأ مشترك ، التباطؤ ، عدم الخطية ، التكرار (عدم التكرار) ، تأثيرات الزحف ودرجة الحرارة. يتم ذكر الدقة بشكل عام أيضًا في قسم المواصفات في ورقة البيانات. معظم تحميل بيانات الخلية ستشير الأوراق إلى المواصفات المتعلقة بالدقة في النسبة المئوية للإنتاج على نطاق واسع (FSO) ؛ المعروف أيضا باسم الإخراج المقدر (RO). قد تكون هذه المصطلحات المهنية غير مألوفة للغاية للمستهلكين ، ولكن طالما قرأوا هذا المقال ، سيكون لديهم فهم أولي دقة خلية التحميل.

فيما يتعلق بالدقة الكلية في ظل الظروف المثالية ، فإن أهم المؤشرات هي عدم الخطية والتباطرية والأخطاء المشتركة. عدم الخطية يحدد نطاق الخطأ لخلية التحميل في نطاق العمل من الصفر إلى الحد الأقصى للسعة. يظهر هذا الاختلاف على المنحنى كمنحنى ينحرف عن الخط المستقيم المثالي النظري. التباطؤ هو الفرق بين قراءات الإخراج تحت نفس الحمل ؛ أحدهما هو زيادة الحمل من الصفر ، والآخر هو تقليله من تحميل سعة الخلية المقدرة. الخطأ المشترك هو مزيج من عدم الخطية والتباطرية.


3

ملاحظات طلب التقديم

بالإضافة إلى دقة خط الأساس ، فإن دقة خلية التحميل الرقمية يحتاج أيضًا إلى النظر في ثلاثة مواصفات مهمة تعتمد على التطبيق. هذه المواصفات هي للتكرار ، وتأثيرات الزحف ودرجة الحرارة.

1. التكرار. التكرار مهم بشكل خاص لوزن التطبيقات. تشير إلى قدرة خلية التحميل للحفاظ على إخراج ثابت عند تطبيق الحمل نفسه مرارًا وتكرارًا. إذا كان الناتج المقدر لخلية التحميل 3.00 mV/V ويتم سرد التكرار على أنه 0.01 ٪ ، فالأحمال المتكررة من نفس الوزن ، قد يتغير ناتج خلية تحميل 1000 رطل إلى 0.0003 mV/V (3.3 رطل (3.3 رطل ).

2. خطأ زحف: عند تطبيق الحمل على خلية التحميل لفترة طويلة ، مع مرور الوقت ، ستتغير قيمة الإخراج تدريجياً بما يتناسب مع الوقت المنقضي. هذا التغيير يسمى خطأ زحف. في التطبيقات التي تتطلب ترك الحمل على المقياس لفترة أطول من الوقت ، تحميل الخلايا مع أخطاء زحف منخفضة جدا هي الأكثر حاجة.

3. سوف تؤثر تقلبات درجة الحرارة أو عالية جدًا على دقة خلية الحمل. يتم سرد هذه التأثيرات على الإخراج على أنها "تأثير درجة الحرارة على الصفر " ، ويتم سرد تأثير درجة الحرارة " حساسية خلية التحميل، مما يؤدي إلى تحول نطاق الإخراج بأكمله ، ويعني نطاق درجة حرارة التعويض أنه سيحافظ على نطاق درجة حرارة دقة خلية الحمل. عند العمل خارج هذا النطاق ، يجب النظر في تأثيرات درجة الحرارة المذكورة أعلاه. في البيئات ذات التقلبات الكبيرة في درجة الحرارة ، مثل الهواء الطلق أو عند العمل في بيئة داخلية محمومة أو مبالغ فيها ، من المهم النظر في أخطاء درجة الحرارة. في بيئة خاضعة للرقابة أو مستقرة بشكل طبيعي حيث يتم الاحتفاظ بدرجة الحرارة في نطاق درجة حرارة التعويض ، يكون تأثير درجة الحرارة ضئيلًا.

هذه هي العوامل الثلاثة الأكثر نموذجية التي تؤثر على دقة خلية التحميل ، وهناك العديد من العوامل الأخرى ، بما في ذلك التأثير أثناء عملية التثبيت.