+0086-57487233088 admin@locosc.com
اتصل بنا
بيت » أخبار » رافعة النطاق » بعض المعلومات حول احتياطات استخدام مقياس الرافعة
اتصل بنا

بعض المعلومات حول احتياطات استخدام مقياس الرافعة

تصفح الكمية:69     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-07-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button

بعض المعلومات حول استخدام الاحتياطاتمقياس الرافعة

مع التطور المستمر لصناعة أدوات الوزن ، تم التعرف على مقياس التعليق الإلكتروني والاعتماد عليه من قبل غالبية المستخدمين. يحتاج المستخدمون إلى الانتباه إلى بعض الأمور عند استخداممقياس تعليق إلكتروني. لوحظت هذه المشاكل الصغيرة ، والتي ستقلل من الخسائر غير الضرورية للمشروع وفي نفس الوقت تمد الاسم المعلق الإلكتروني. إذن كم تعرف عنه؟ لنلقي نظرة!


الاختيار الأمني

1. فحص سلامة المنشآت الهندسية

إذا تم فحص مكون الخطاف وحبل السلك المعلق من أجل التآكل أو التشقق قبل تشغيل ميزان الرافعة الإلكترونية ، يلزم الإصلاح والاستبدال على الفور.


2. تحقق من قفل الأمان

يجب أن يستخدم ميزان التعليق الإلكتروني قفل الأمان. تحقق من قفل الأمان قبل كل استخدام. يمكن أن يمنع الاستخدام الفعال لقفل الأمان الوزن من السقوط ويتسبب في تلف العنصر أو الحياة.


3. مسافة آمنة

عند الجري في الهواء ، يجب ألا يقل الطرف السفلي للجسم المعلق عن ارتفاع شخص واحد ، ويجب أن يحافظ المشغل والجسم المعلق على مسافة تزيد عن متر واحد. يحظر تمامًا الوقوف تحت مقياس الخطاف الإلكتروني لتجنب الحوادث.



متطلبات بيئية

1. البيئة المسببة للتآكل

في بيئة رطبة وحمضية ، قد يتلف المستشعر أو قصر الدائرة. لذلك ، يجب أن يحتوي السطح الخارجي لمقياس الرافعة الإلكترونية على غطاء من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والذي تم رشه ، ولديه مقاومة جيدة للتآكل وإحكام جيد للهواء.


2. المجال الكهرومغناطيسي

يمكن للحقل الكهرومغناطيسي أن يشوه خرج إشارة المستشعر. لذلك ، في هذه البيئة ، يجب فحص التدريع والمقاومة الكهرومغناطيسية للمستشعر بدقة.


3. البيئة الجافة والبيئة الرطبة

من وجهة نظر تأثير الختم ، فإن تأثير الختم هو الأفضل ، وتأثير ملء وتطبيق غراء الختم ضعيف ، لذلك يوصى باستخدام أداة ذات تأثير جيد في بيئة سيئة. لذلك ، يمكن لأجهزة الاستشعار المعلقة الإلكترونية التي تعمل في بيئة نظيفة وجافة في الداخل اختيار جهاز استشعار مختوم بالمطاط ؛ على العكس ، هؤلاءأجهزة الاستشعار المعلقة الإلكترونيةيجب أن يختار هذا العمل في بيئة رطبة ومليئة بالغبار تأثير ختم جيد. أجهزة استشعار مثل الأختام الملحومة الغشائية أو الأغشية الملحومة ، وأجهزة استشعار النيتروجين التي يتم ضخها بالتفريغ.

جداول الرافعة


طريقة التشغيل الآمن

1. قبل استخدام مقياس الرافعة الإلكترونية ، يجب تثبيت البطارية المقابلة في جسم الميزان والقبضة.

2. تجنب سحب مقياس الرفع الإلكتروني بشدة واصطدامه

3. لا تقم بإزالة الأجزاء على مقياس الرافعة الإلكترونية حسب الرغبة.

4. يمنع منعا باتا استخدام مجموعة الموزعة لرفع ورفع الأشياء.

5. عند عدم العمل ، لا يُسمح بمقاييس الرافعة ، وتركيبات الرفع والتعليق بتعليق الأشياء الثقيلة ويجب تفريغها. حتى لا تتسبب في تشوه دائم للأجزاء.

6. ممنوع منعا باتا التأثير على تلف ميزان التعليق مع شاشة العرض.

7 ، يجب فحص مقياس الخطاف بانتظام ، والحفاظ عليه ، والحفاظ على نظافة مقياس هوك ، والانتباه إلى الرطوبة والغبار واقية من الشمس.

8. لا تستخدم المقاييس المعلقة المقاومة للحرارة العالية أو المقاومة للانفجار أو المغناطيسية في درجات الحرارة العالية أو المجالات المغناطيسية القوية أو المتفجرة.

9. عندما يظهر مقياس الرافعة مؤشرًا على نقص الطاقة ، يجب شحنه في الوقت المناسب ؛ عندما لا يتم استخدامه لفترة طويلة ، يجب وضعه في مكان بارد وجاف وجيد التهوية ، ويتم شحنه بانتظام.

10. استخدم موازين الرافعة بأقل قدر ممكن في البيئات القاسية مثل الثلوج الكثيفة أو العواصف الرعدية.

11. قم بمعايرة وصيانة والحفاظ على مقياس الرافعة وفقًا للاستخدام.