+0086-57487233088 admin@locosc.com
اتصل بنا
بيت » أخبار » مدونة » العديد من خلايا التحميل الشعبية
اتصل بنا

العديد من خلايا التحميل الشعبية

تصفح الكمية:62     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-27      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button

Sيدرب Gauge Lأود Cell

كما هو معروف للجميع ، ياشمال شمال شرق على نحو موسع الأنواع المستخدمة من خلايا التحميل هي خلية تحميل مقياس الإجهاد. هو - هي يكون a مشهور محول الطاقة الذي يخلق مقاومة كهربائية متى إنها تحت كبير إجهاد أو ضغط. المقاومة الكهربائية تتناسب مباشرة مع السلالة الموضوعة على تحميل خلية لإنتاج دقيقة نتائج. المقاومة الكهربائية من مقياس الإجهاد خطية ويمكن تغييرها إلى قيمة للقوة أو الوزن إذا لزم الأمر.


وغيرها رهيري من أنواع خلايا التحميل المقياس الأكثر شعبية sيسمع bخلايا تحميل EAM ، خلايا تحميل s-beam ، و bخلايا تحميل يوتون. الآن، نحن وضعت خارج ملامح كل. بالتأكيد، بعض العوامل التي يجب عليك مراعاتها سيتم توضيح عند تحديد خلية التحميل المناسبة لتطبيقك.


1

S-beam تحميل خلايا

S-beams هي أ منتشر تحميل نوع الخلية لتطبيقات قياس الوزن العام أو القوة يحب خلايا الحمل الديناميكية. عند تطبيق الضغط ، يعمل الحزمة الوسطى لـ "s " كركن. إنه يضغط أو يطيل يتناسب مع الوزن المطبقة ويعود إلى شكله الأصلي عند إطلاق الضغط. لذلك، يمكن لخلية تحميل s-beam قياس كل من التوتر والوزن.


هذه الخلايا التحميل متعددة الاستخدامات هي جيد اختيار المقاييس ذات النطاقات الصغيرة إلى المتوسطة مثل مقياس وزن الخلية، أنظمة اختبار تعب المواد ، أو أي تطبيق يجب أن يقاس التوتر.


يتم استخدامها بشكل شائع في صناعة السيارات لاختبار الأداء على مكونات السيارة. هؤلاء منصة خلايا التحميل ساعد في ضمان سلامتك من خلال التأكد من أن المفصلات والمزالج والمقابض المستخدمة في أبواب سيارتك أو جذوعها أو أغطية ستنطلق. لو أنت بحاجة إلى فعالة من حيث التكلفة و خلية تحميل عالية الأداء ، خلايا تحميل نوع s-beam هي خيار ممتاز.

خلايا تحميل شعاع القص

خلايا تحميل الضغط غير مناسبة للتطبيقات الديناميكية، أيّ تعني عوارض القص نوع واحد من خلية التحميل التي يكون عادة تستخدم في البيئات التي يعمل فيها الحركين أو المحرضين. عند تطبيقها تحت الخزان أو القوى الحرارية أو الحركات الجانبية لن تكون التأثير السلبي فعاليتها.


متاح لى نوعان من الإخراج ، القص خلايا تحميل الشعاع نكون رائع بشكل خاص لوزن تطبيقات المتوسطة أو الكبيرة يحب Loadmaster Load Cell. من الخزانات في المصانع أو على المركبات إلى بناء موازين متعددة المستشعرات ، يمكن لهذه الأنواع من خلايا التحميل دُبٌّ قاسٍ البيئة جوهر.

زر تحميل الخلايا

تعتبر خلايا تحميل الأزرار أنواعًا شائعة من خلايا التحميل لتطبيقات قياس السعة المنخفضة نفس أ خلية التحميل الخطية. إذا كنت تزن مواد من 25 إلى 250 الجنيهات ، هذه أ ممتاز خيار لك. إنها فعالة للغاية من حيث التكلفة وسهلة التثبيت حتى بالنسبة للمبتدئ، وهو واحد بارِز عامل سبب استخدامها على نطاق واسع.


سوف أيضا اكتشف ذلك هؤلاء رقمي خلايا التحميل اختبار الأبواب أو الجذع من سيارتك والعديد من التطبيقات الأخرى كان المطلوبe وزن أو مراقبة الجودة. يمكن لهذه المكونات الصغيرة ولكنها متينة تحمل الحرارة الشديدة ، والبرد ، والرطوبة ، والضغط ، وأكثر من ذلك. وبالتالي ، يجب أن يكون اختيارًا لطيفًا لكثير من الناس.