+0086-57487233088 admin@locosc.com
اتصل بنا
بيت » أخبار » وزن الخلية تحميل » تحميل دليل الخلية » إدخال 3 موازين شاحنة مختلفة
اتصل بنا

إدخال 3 موازين شاحنة مختلفة

تصفح الكمية:67     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-10-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button

إدخال 3 موازين شاحنة مختلفة

المقياس الشاحنة، والمعروفة أيضًا بالمقياس الأرضي ، هي معدات الوزن الرئيسية المستخدمة في قياس البضائع السائبة ، مثل المصانع والمناجم والتجار وما إلى ذلك. اليوم سوف نقدم الهيكل الرئيسي والخصائص الرئيسية لأنواع مختلفة منموازين الشاحنات.

1. مقياس الشاحنة الإلكترونية التناظرية

إلكتروني تناظريمقياس الشاحنةهي واحدة من المنتجات الرائدة في مجال الإلكترونياتمقياس الشاحنةفي الصين. يمكن القول أن جميع أنواع موازين الشاحنات الإلكترونية المستخدمة في بلدنا يمكن تحويلها إلى موازين الشاحنات الإلكترونية التناظرية.

ما يسمى الإلكترونية التناظريةمقياس الشاحنةيعني أن الأجزاء الرئيسية لأداة الوزن هي مستشعر الوزن التناظري R ، وصندوق التوصيل وشاشة الوزن التناظرية. أي أن انتقال الإشارة بين المستشعر والعرض هو إشارة تناظرية مستمرة.

2. مقياس الشاحنة الالكترونية الرقمية

إلكترونيات رقميةمقياس الشاحنةهو مزيج من التكنولوجيا الرقمية وتقنية الوزن. إنه نوع جديد من الإلكترونياتمقياس الشاحنةالتي ظهرت في السنوات العشر الماضية. كما يمثل خطوة نحو رقمنة صناعة أجهزة الوزن في الصين.

إلكترونيات رقميةمقياس الشاحنةيعتمد جهاز استشعار الوزن الرقمي وشاشة الوزن الرقمية كمكوناتها الرئيسية. الإشارات المستقبلة والمرسلة هي إشارات رقمية. إن محادثته بين الإنسان والآلة ، وإعداد / تصحيح لوحة المفاتيح ، والحماية من الصواعق ، وحماية الجهد الزائد ، والخطية ، وأداء درجة الحرارة ، والزحف والتأخر أفضل من الإلكترونيات الرقميةمقياس الشاحنة. علاوة على ذلك ، تم حل مشكلة إعادة المعايرة لأجهزة استشعار الوزن البديلة وشاشات الوزن التي كانت تعاني من صيانة مقياس الشاحنة لفترة طويلة من التكنولوجيا E.

3. مقياس شاحنة تحميل المحور

حمولة المحورمقياس الشاحنةهو جهاز وزن يحصل على إجمالي إنتاجية المركبة من خلال وزنهامقياس الشاحنة(عجلة). عند الوزن ، يمر محور السيارة من خلال الميزان بدوره. يتم تسجيل وزن كل محور (عجلة) بواسطة الجهاز. عندما تمر السيارة ، يتوقف محور السيارة عن الوزن على الميزان.

غالبًا ما تستخدم أرصدة حمولة المحور المحمولة في كل من الوضعين الثابت والديناميكي ، أي أنها تحتوي على وضعين للوزن ، يمكن للمستخدمين اختياره وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة. أداة الوزن سهلة النقل. يمكن فصل الميزان وأداة التحكم ووضعهما في صناديق نقل مختلفة. بعد اختيار الموقع المناسب للاستخدام المسبق ، سينقلهم الموظفون إلى الموقع حيث يحتاجون إلى القياس ، ويضعونه على أرض مستوية. يمكن توصيل المقياس وأداة التحكم من خلال خط البيانات ، بحيث يمكن استخدامها.

غالبًا ما يستخدم هذا النوع من موازنة الحمل المحوري في محطات فحص الحمولة الزائدة والحد الأقصى للطرق السريعة والطرق السريعة ، ولديه أيضًا مجموعة واسعة من التطبيقات في مجالات معابر العبارات الكبيرة والمتوسطة الحجم. عادة ما يكون جهاز الوزن هذا مصنوعًا من سبائك الألومنيوم. تم تصميمه ليكون رقيقًا وخفيف الوزن ومجهز بمنحدر توجيهي قابل للفصل. عادة يتم استخدام لوحين بالتوازي لقياس الحمل المحوري للمركبة.

إذا كنت ترغب في شراءمقياس الشاحنةمع الدقة العالية والاستقرار الجيد والتشغيل السهل ، يمكنك التحقق من ذلك على موقعنا.