+0086-57487233088 admin@locosc.com
اتصل بنا
بيت » أخبار » وزن الخلية تحميل » تحميل دليل الخلية » بعض المعلومات حول خلية تحميل التوتر 
اتصل بنا

بعض المعلومات حول خلية تحميل التوتر 

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-06-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button

بعض المعلومات حول خلية تحميل التوتر

مع تطوير التكنولوجيا ، تتطور المنتجات الصناعية تدريجياً. يتم تطبيق خلية تحميل التوتر تدريجياً في مختلف الحقول. بعد ذلك ، سنقدم بشكل أساسي ما هي خلية تحميل التوتر ، ومبدأ القياس واختيار النوع لخلية تحميل التوتر.


1. إدخال خلية تحميل التوتر

التوتر تحميل خلية يشير إلى المستشعر الذي يجمع إشارة التوتر. إنها أداة تستخدم لقياس قيمة توتر الملف أثناء عملية التحكم في التوتر. عند تطبيق الضغط الخارجي ، ستتغير مقاومة مقياس الإجهاد أيضًا ، وستكون قيمة التغيير تتناسب مع حجم التوتر المطبقة. يؤدي الإزاحة الدقيقة إلى إزاحة الورقة من خلال قوة خارجية ، ثم يتم اكتشاف التوتر بواسطة المحول التفاضلي. نظرًا لأن إزاحة نابض الورقة صغير للغاية ، حوالي +200 ميكرون ، يطلق عليه كاشف توتر النزوح الدقيق.


2. مبدأ القياس لخلية تحميل التوتر

يتم وضع خلية تحميل التوتر تحت الدعم على جانبي أسطوانة دليل الورق ، ثم يتم توصيلها بمكبر الصوت من خلال مربع الوصلات لقياس التوتر الأفقي.

fr = tx (cosβ -cosa)

fv = tx (sina -sinβ) +fr

تقيس خلية تحميل الشد FR لحساب قيمة توتر شبكة الورق. خلية تحميل التوتر مصنوعة من مادة صلبة خاصة. تمر الملفات الأولية والثانوية لخلية تحميل التوتر بشكل صحيح من خلال 4 ثقوب من المستشعر. الملف الأساسي هو ملف الإثارة والفلف الثانوي هو ملف تعريفي. عادة ، لا يحتوي الملف الثانوي على الجهد المستحث. عندما يعمل التوتر الأفقي على خلية الحمل ، فإن الملف الثانوي يستحث جهدًا مقابلًا. يتغير اتجاه التوتر واستقطاب الجهد الناتج عن الملف الثانوي أيضًا.

في خط إنتاج آلة الورق ، ستتوسع الورقة وتتقلص في المكان الذي يتم فيه تطبيق الغراء ، ويحتاج التحكم في التوتر للقضاء على تأثير الغراء. في قسم التجفيف الأمامي والغراء ، فإن الأقسام الغراء وما بعد التجفيف ، وقسم ما بعد التجفيف والتقويم ، غالبًا ما يحدث تموج الويب. وفي الوقت نفسه ، يحدث كسر الورق والتحكم في التوتر.

بعض المعلومات حول خلية تحميل التوتر

3. اكتب اختيار خلية تحميل التوتر

1) حدد خلية تحميل التوتر بشكل معقول وفقًا لغرض القياس المحدد وكائن القياس وبيئة القياس

①types

على سبيل المثال ، حجم نطاق القياس ، ومتطلبات حجم الموضع المقاس ، أو طريقة القياس هي التلامس أو عدم الاتصال ، أو طريقة استخراج الإشارة ، أو القياس السلكي أو غير السلكية ، أو المحلية أو المستوردة ، أو المطورة وفقًا للظروف الخاصة . بعد تحديد نوع خلية تحميل التوتر التي يجب استخدامها ، فكر في مواصفات الأداء المحددة.

ensitivity

بشكل عام ، في النطاق الخطي لخلية تحميل التوتر ، من المرغوب فيه أن تكون الحساسية أعلى ، كلما كان ذلك أفضل. لأنه فقط عندما تكون الحساسية مرتفعة ، تكون قيمة إشارة الخرج المقابلة للتغيير المقاس كبيرًا نسبيًا ، وهو مفيد لمعالجة الإشارة.

ومع ذلك ، كلما ارتفعت الحساسية ، يتم خلط الضوضاء الخارجية غير المرتبطة بالقياس بسهولة. سيتم تضخيمها بواسطة مضخم الشد ، مما يؤثر على دقة القياس. لذلك ، يتطلب الأمر أن يكون لخلية تحميل التوتر نفسها نسبة إشارة إلى ضوضاء عالية وتقليل إشارات التداخل المقدمة من الخارج.

في الوقت نفسه ، تكون الحساسية اتجاهية. عندما يكون الهدف المقاس متجهًا واحدًا واتجاهه مرتفع جدًا ، يجب تحديد خلية تحميل التوتر ذات حساسية اتجاه أقل. على العكس ، إذا كان الهدف المقاس هو متجه متعدد الأبعاد ، فيجب أن تكون خلية تحميل توتر الحساسية المتقاطعة أصغر.

معدل استجابة خلية التحميل

يحدد معدل استجابة خلية تحميل التوتر نطاق تردد الهدف المراد قياسه ، لذلك من الضروري الحفاظ على ظروف القياس غير المنقولة ضمن نطاق التردد المسموح به. بشكل عام ، فإن استجابة خلية تحميل التوتر لها دائمًا بعض التأخير ، ولكن إذا كان وقت التأخير أقصر ، فسيكون ذلك أفضل.

2) حدد خلية تحميل التوتر وفقًا للخصائص الفنية

① لا يحتاج قياس التوتر في النطاق إلى قياس قوة الدعم على جانب أسطوانة التوتر. حتى إذا تم قياس قوة الدعم على جانبي أسطوانة التوتر ، فمن الضروري فقط قياس مجموع قوى الدعم على كلا الجانبين.

يتطلب قياس التوتر على الطرق الوعرة استخدام خلايا تحميل شد لقياس قوى الدعم على جانبي أسطوانة التوتر ، مما يوفر فرق القوة ومجموعة على جانبي أسطوانة التوتر.

يسمح قياس توتر الرحلة بالثليط عمومًا فقط بالقطاع ولفة القياس بزاوية لف صغيرة ، ويتم تشغيل الشريط أفقيًا تقريبًا ، وفي هذا الوقت ينتج قوة انتقائية رأسية تقريبًا. خلية تحميل توتر سلسلة VBZ التي تم تركيبها أفقياً هي اختيار مناسب أو خلية تحميل توتر HBZ المُثبّعة رأسياً على ما يرام. ومع ذلك ، فإن سلسلة HBZ أفضل من VBZ من عرض التثبيت الميكانيكي.

④ قياس توتر الرحلة الرفيعة 90 المغطى بالرقم 90 هو في الغالب أفقي/عمودي ، وسلسلة HBZ مع سطح تركيب خلية تحميل 45 درجة هو اختيار مناسب.